عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان رايح يعيد على أخته.. القبض على المتهمين بقتل شاب بالدقهلية

المجني عليه
المجني عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ من ضبط قاتلى الشاب احمد الكاشورى ابن قرية البساتين التابعة لمركز أجا والذى لقى مصرعه بطلقات ناريه على يد شاب وشقيقه وإصابة والده خلال توجهه لزيارة شقيقته اول يوم عيد الفطر بقرية شبراويش لتهنئتها بالعيد.

تحيا مصر

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة اجا من أهالى قرية شبراويش التابعة للمركز  بمقتل شخص على يد آخر وشقيقه بطلق ناري وإصابة والده.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين مصرع شاب يدعى "أحمد محمد الكاشوري" في العقد الثاني من عمره إثر إصابته بطلق ناري على يد شقيقان من أبناء القرية بينهم خلافات سابقه كما تبين إصابة والده بجروح قطعيه فى القدم .

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المجنى عليه والده كانو متوجهين لزيارة شقيقته بالقرية إلا انهم فوجئوا بشقيقان يوجد بينهم خلافات سابقة يتربصون به فور رؤيته قامو بإطلاق أعيرة نارية عليه مما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته بطلق ناري فى الرأس كما تعدو على والده بأسلحه بيضاء مما أدى إلى إصابته بجروح قطعيه فى القدم.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة اجا، تبين من التحريات السرية وبتكثيف الجهود واستخدام التقنيات الحديثة،  أن المتهمان فارس وشقيقه الدسوقى  مختبئان لدى عمتهم بإحدى قرى مركز الحامول بكفر الشيخ.

وبتقنين الإجراءات تمكنت حمله أمنية  برئاسة النقيب محمود الشرقاوى معاون أول مباحث مركز شرطة أجا وبالتنسيق مع مباحث مركز شرطة الحامول بكفر الشيخ من ضبطهم. 

النيابة العامة

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وارفاقه بالمحضر الأصلى للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي