عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأوقاف تواصل عقد مقارئ القرآن الكريم وسط إقبال كثيف من الجمهور

الأوقاف تواصل عقد
الأوقاف تواصل عقد مقارئ القرآن الكريم

شهدت مقارئ الجمهور، التي تعقدها وزارة الأوقاف في جميع مساجد الجمهورية، إقبالًا كبيرًا وحرصًا من روَّاد المساجد على الحضور إلى هذه المقارئ لتدبر آيات القرآن الكريم وفهم معانيه، ويأتي هذا في ضوء اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم، وفي إطار إقامة مقارئ للقرآن الكريم خاصة بجمهور المساجد.

الأوقاف تواصل عقد مقارئ القرآن الكريم 

الجمهور مستمر في حضور مقارئ القرآن

وقالت وزارة الأوقاف: إن عدد من أئمة المساجد المشرفين على مقارئ الجمهور أجروا استطلاع رأي أكد عدد من المشاركين بمقارئ الجمهور أنهم مستمرون في حضور المقرأة، ولن ينقطعوا عن القرآن الكريم بعد رمضان، مؤكدين أنهم استمتعوا بأنشطة الأوقاف المتنوعة خلال شهر رضمان المبارك.

الأوقاف تواصل عقد مقارئ القرآن الكريم 

وزير الأوقاف يكرم موفدي الوزارة في رمضان

كرم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم السبت، موفدي وزارة الأوقاف في شهر رمضان الماضي من الأئمة والقراء لأدائهم المشرف، وذلك بقاعة حراء بديوان عام الوزارة، بحضور عدد من قيادات وزارة الأوقاف.

الأوقاف تواصل عقد مقارئ القرآن الكريم 

وأكد وزير الأوقاف، أن هذا العام من الأعوام التي من الله علينا فيها بكثير من الفضل والتوفيق في الداخل والخارج وكان بفضل الله عامًا غير مسبوق في كل الجوانب سواء في الدروس أم في الإقبال على المساجد، موجهًا الشكر لكل وسائل الإعلام التي دعمت جهود وزارة الأوقاف خلال الشهر الفضيل مما أسهم في دخول البهجة على الناس جميعًا، وأضاف جوًّا وبعدًا كبيرًا على روحانيات هذا الشهر الكريم، موجهًا التحية للجميع على الجهد المبذول طوال هذا الشهر.

الأوقاف تواصل عقد مقارئ القرآن الكريم 

وزير الأوقاف لـ موفدي الوزارة: أديتم رسالتكم بكفاءة واقتدار

وأشاد وزير الأوقاف، بالأئمة والقراء موفدي وزارة الأوقاف؛ قائلًا: «لقد أديتم رسالتكم بكفاءة واقتدار، ومثلتم مصر خير تمثيل والحمد لله، وقد تلقينا العديد من رسائل الشكر والإشادة بأدائكم من مختلف المراكز الإسلامية سواء عبر الخطابات الرسمية عن طريق وزارة الخارجية أو عبر وسائل التواصل الشخصي».

مشيرًا إلى أن النجاح يدفع إلى مزيد من النجاح، والرسالة عظيمة، ودورنا في الداخل لا يقل عن دورنا في الخارج، وأنه لولا توفيق الله سبحانه وتعالى وما بذلته مصر بتوجيه وقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعم كبير منه لتصحيح الخطاب الديني وعمارة المساجد وتحسين أحوال الأئمة العلمية والمادية ودعم دور وزارة الأوقاف في أداء رسالتها ما كنا وصلنا أبدًا إلى هذا المستوى العالمي وهذه الريادة العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي