عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة أخيرة للاعبي الأهلي قبل مباراة الرجاء

تحيا مصر

مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة أخيرة مع لاعبي الفريق قبل التوجه إلى مركب محمد الخامس استعدادا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل مواجهة الرجاء المغربي 

ويناقش المدير الفني العديد من الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز خلال اللقاء.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته أمس الجمعة على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 29 من أبريل الجاري، على استاد مركب محمد الخامس.

ويسعى المارد الأحمر، لاقتناص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، ويتسلح بنتيجة الذهاب، التي فاز فيها بثنائية نظيفة ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، على استاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي