عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الرجاء.. ماذا يفعل الأهلي خارج ملعبه؟

تحيا مصر

مواجهة من العيار الثقيل في انتظار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي والرجاء 

ويتجدد اللقاء المنتظر بين الفريقين، في العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 29 من أبريل الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

وفاز الأهلي، بثنائية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة الدولي، مساء السبت الماضي، ويأمل في خطف بطاقة تؤهله للدور المقبل من البطولة، على حساب الفريق المغربي.

ماذا يفعل الأهلي خارج ملعبه 

ويأمل الأحمر، لتحقيق الفوز الثالث له خارج ملعبه هذا الموسم، حيث خاض الفريق الأحمر 4 مواجهات، فاز في مواجهتين على حساب كلًا من الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 بنتيجة هدف دون رد، وبرباعية نظيفة على حساب القطن الكاميروني، في دور المجموعات، وتلقى خسارة في مواجهتين أمام كلًا من الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد، وبخماسية مقابل هدفين أمام صنداونز.

مباراة الأهلي والرجاء 

ويدخل الأهلي، متناسيًا نتيجة لقاء الذهاب، وذلك وفقًا لأحاديث لاعبيه، والذين أكدوا أنهم سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز والذهاب بعيدًا في تلك البطولة.

وبعيدًا عن هذا وذاك، فالنادي الأهلي، يأمل في أن تنفرج عقدته أمام فريق الرجاء المغربي، في الدار البيضاء، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خارج قواعده خلال المواجهات التي جمعته بالفريق المغربي.

التقى الأهلي، أمام الرجاء بالدار البيضاء، في 4 مناسبات سابقة، تعادل في 3 مواجهات، كانت آخرها مواجهتها في نفس الدور ولكن خلال النسخة السابقة من البطولة، وفاز فريق الرجاء في مباراة وحيدة، لذا يُمني الأهلي، النفس بتحقيق اول انتصار على حساب فريق الرجاء، خلال مواجهة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي