عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم عن صورها مع خطيبها بالمالديف: معنديش مشكلة مع الصور ومقتنعة بيها

نادين نجيم وخطيبها
نادين نجيم وخطيبها

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تنتقد فيه تداول الأخبار الكاذبة، والتوعية بشأن ذلك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نادين نجيم عبر إنستجرام

وفيه ردت نادين نجيم على تعليق أحد المتابعين ذكر الهجوم الذي تعرضت له بسبب صورها الجريئة مع خطيبها في المالديف، وقالت: لا بالعكس ما عندي مشكلة بالصور ومقتنعة فيهم نحنا عن نحكي عن غير موضوع، عن الأخبار الزائفة، النقد كلنا نتعرضله ولكن الشتم والذم وتلفيق الأخبار المغلوطة خطر على كل حدا منا.

نادين نجيم توضح حقيقة الفيديو المتداول لها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم لترد على الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها بعدما تداول رواد السوشيال ميديا فيديو لها وهي تحضن رجلا من الخلف، واعادت نادين نسيب نجيم نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: ياللي يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو".

وأضافت: هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة.

رسالة رومانسية من نادين نجيم لخطيبها

وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة نادين نجيم صورة لها رفقة خطيبها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت نجيم على الصورة قائلة: لا تقفد الأمل في الحب، أعطي نفسك فرصة أخرى، قد تجده حيث لا تتوقع أن يكون، بعض الناس تكره السعادة و لا تتمناها في حياتك لأجلك فقط، بقدر ما يشاؤون، أترك كلامهم، وأمضي سعيداً في حياتك، لك الحب والسعادة.. ولهم بئس المصير".

وسبق وأن نشرت نجيم مجموعة صور رفقة خطيبها وأولادها، وعلقت عليها قائلة: "كل عام وأنتم عيدي، ما من حب أعظم وأصدق من حب الأم لأولادها، كل عام وأنتَ صديقي وحبيبي وسعادتي".

تابع موقع تحيا مصر علي