عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي بدر: دوري في مسلسل جعفر العمدة كان جبر خاطر وطبطبه من ربنا

مجدي بدر
مجدي بدر

تحدث الفنان مجدي بدر عن كواليس مسلسل جعفر العمدة وتفاعل الجمهور مع شخصية بلال شامة التي قدمها ضمن أحداث المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات مجدي بدر

وقال مجدي بدر خلال استضافته في برنامج الستات والذي يعرض عبر قناة النهار أنه مر بفترات صعبة في حياته، مشيرًا إلى أنه ظل بدون عمل لمدة 4 سنوات.

وأضاف  أنه تأثر ماديًا بشكل كبير خلال هذه الفترة، موضحًا أن عائلته وقفت إلى جانبه وخاصة شقيقيه وأيضًا عمة زوجته.

وكشف مجدي بدر أنه تزوج من الفنانة سامية عاطف، ولكنه لم ينجب منها طوال 9 سنوات، ثم رزقه الله بابنته الوحيدة داليدا.

مجدي بدر: دوري في مسلسل جعفر العمدة كان جبر خاطر وطبطبه من ربنا

وأوضح أن دوره في مسلسل جعفر العمدة كان بمثابة جبر من الله له، موضحًا: ربنا طبطب عليا أوي وجبر بخاطري وعوضني بالنجاح غير العادي للمسلسل.

وتابع: كنت بغسل مواعين البيت وأفكر وأرسم شكل شخصية بلال شامة، وأنا اتعودت على كده من وأنا صغير، وكنت بذاكر دروسي وأنا بغسل المواعين.

تصريحات مجدي بدر

وسبق وكشف مجدي بدر عن تفاصيل تعرض للضرب من قبل محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة وقال: أنا متعود على الضرب من محمد رمضان، محمد رمضان ممثل محترف، بيضرب ومبيضربش.

وأضاف: وبعد المشهد وبعد الضرب دا كله، مقالش ولا كلمة حضني جدا، وده أحسن تعبير من محمد رمضان وكفاية أوي، وبعد الضرب ده كله باصلي، لقيته بيحضني تاني، وأقول له المرة اللي جاية مش هخطف ابنك.

مجدي بدر: لو مكنتش عملت دور بلال شامة كنت عملت دور دلال

واستكمل:  لو مكنتش عملت دور بلال شامة كنت عملت دور دلال، ودور إيمان العاصي كان مفاجأة لي، وكل واحد في المسلسل عامل شخصيته بشكل جيد.

وعن المخرج محمد سامي قال مجدي بدر: محمد سامي عنده الوقت إنه يعيد الشخصيات، إذ كان ليا رأي إن ممكن أقوله إن القيادات في المتحدة حاسس إن عندهم قرار إن مفيش عمل هيخش الموسم المقبل من غير ما يكون كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي