عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي تُثير قلق جمهورها برسالة غامضة: بمر بمرحلة فيصلية في حياتي

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

اثارت الفنانة لقاء الخميسي قلق جمهورها وذلك برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة لقاء خميسي لجمهورها

وقالت لقاء الخميسي:  لكل أصدقائي وأحبائي ، بعد بحبكم جدا.. باشكركم على مشاعركم الغالية وسؤالكم ورسايلكم وبأكد لكم اني باحبكم جدا.

وأضافت: لكني بأمر بمرحلة فيصلية في حياتي وبعيداً عن الجميع لآني محتاجة اكون مع نفسي وأصالحها واشوف الطريق الصحيح اللي المفروض امشي فيه.. شكرا على دعمكم وحبكم اللي بيه حياتي بتكمل.

تصريحات لقاء الخميسي

سبق وأن تعرضت لقاء الخميس لهجوم وتنمر مؤخرا، وذلك بسبب تصريحات جدلية لها عن أول حب في حياتها  وأصدقائها الرجال، وردت لقاء الخميسي على هذا الهجوم فقالت: رسالة للصحفيين اللي بيكتبوا الاخبار عشان يعملوا تريندات وحاجة حراقة عشان يبقى فيه ناس كتير بتدخل والخبر يبقى تريند، يا تكتب الخبر كامل وصح كما قيل يا متكتبوش اصلا.

وتابعت حديثها، قائلة: رجاء من كل الناس اللي بتتابع السوشيال ميديا اللي بيحب حد يدخل عنده ويقوله كلمتين حلوين او يصمت مبتحبش متقولش ممكن نختلف في الأراء لكن لازم نتعلم ازاي نحترم الاختلاف.

واستكملت لقاء الخميسي: ياريت نبطل نهين بعض ونرفض أفكار بعض كل واخد زي ماتربى وكل واحد وثقافته وكل شخص ليه تفاصيله ومعتقداته وأفكاره وثقافته، فلازم نحترم بعض على قد ما نقدر، ولا يصح ان اهاجم حضرت، الحاجة بقت تزهق بصراحة.

آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسى هي حدوتة "حتة من القمر" من الموسم لمسلسل "زى القمر" الذى تم عرضه على قناة CBC، حيث قدمت بطولتها وشارك في العمل محمد العمروسى، جيلان علاء، عايدة رياض، لمياء كرم، أمجد عابد، محمود الشرقاوى، أحمد خيرى، شادى سرور، مريم صالح وتأليف ميرنا الفقى وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

حدوتة حتة من القمر

وتناقش حدوتة «حتة من القمر» للفنانة لقاء الخميسي موضوع التنمر؛ إذ أن بطلة العمل تعاني من «وحمة كبيرة» في وجهها، وهو الأمر الذي يعرضها للتنمر ممن حولها، وتتعرض لمضايقات في المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي