عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس: محمد رمضان متواضع جدًا وبعد مشاهدي قالي انتي عظيمة يا أمي

لبنى ونس
لبنى ونس

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن كواليس مسلسل جعفر العمدة والتعاون مع الفنان محمد رمضان، كما كشفت عن دعم محمد رمضان لها في المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات لبنى ونس

وقالت لبنى ونس خلال استضافتها في برنامج الستات والذي يعرض عبر قناة سي بي سي: ميزة محمد رمضان هو استقباله للحديث ورغبته في التعلم، وهو متواضع جوا الاستديو والتصوير، ودي أجمل حاجة فيه.

وأضافت: في نجوم تشعر بالخوف عندما يكون أمامها ممثل قوي، لكن محمد رمضان لا يخشى ذلك، لأنه واثق في نفسه، ولما بيشوف ممثل جيد بيكون أول من يُشيد به.

لبنى ونس: محمد رمضان قالي عظيمة يا أمي

عن أحد المشاهد التي جمعتهما في مسلسل “جعفر العمدة”، قالت: "لما خلصت المشهد، قالي عظيمة يا أمي.. ودي جملة حلوة قوي".

لبنى ونس في مسلسل جعفر العمدة

وكانت قد ظهرت لبنى ونس خلال الأحداث بعد رؤيتها لـ بلال الشامي في القطر بالصدفة، والذي له علاقة بخطف نجل جعفر “محمد رمضان”، وسرعان ما انتقل المشهد إلى لبنى ونس وبلال شامي إلى سن الشباب وقت ولادة نجل جعفر، لتفاجئ لبنى ونس الجمهور بالظهور في عمر الشباب، الأمر الذي وضع علامات الاستفهام على وجوه المشاهدين، وبدأو يتسائلون هل هذا فلتر؟ ام مكياج؟

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

تابع موقع تحيا مصر علي