عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: هزيمة الأهلي الرجاء البيضاوي بدوري الأبطال مستبعدة

عمرو أديب
عمرو أديب

أبدى الإعلامي عمرو أديب، تمنيه للنادي الأهلي بالفوز على الرجاء البيضاوي بدوري الأبطال، قائلا: "الاهلي نازل بقوته الضاربة كلها".

تحيا مصر

وقال أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :"هزيمة النادي الأهلي بثلاث أهداف مستبعدة،  ولو ده حصل يبقا باد داي، أو أوف داي".

دوري الأبطال

وأضاف:" النادي الأهلي إذا استطاع السيطرة على الوضع سيحقق نتيجة جيدة بالمباراة".

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن تشكيل الفريق أمام الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

ويقود محمود عبد المنعم كهربا، هجوم الأهلي أمام الفريق المغربي، ويجاوره حسين الشحات، والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته أمس الجمعة على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي بفوز الفريق بهدفين دون مقابل عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

أمير هشام: اللائحة تخدم الأهلي في عقوبتي عبدالمنعم والشناوي

مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

ويأمل الأحمر، لتحقيق الفوز الثالث له خارج ملعبه هذا الموسم، حيث خاض الفريق الأحمر 4 مواجهات، فاز في مواجهتين على حساب كلًا من الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32 بنتيجة هدف دون رد، وبرباعية نظيفة على حساب القطن الكاميروني، في دور المجموعات، وتلقى خسارة في مواجهتين أمام كلًا من الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد، وبخماسية مقابل هدفين أمام صنداونز.

ويدخل الأهلي، متناسيًا نتيجة لقاء الذهاب، وذلك وفقًا لأحاديث لاعبيه، والذين أكدوا أنهم سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز والذهاب بعيدًا في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي