عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبنى ونس عن دورها في مسلسل الكتيبة 101: بحب مشاهد الأم وإحساس فقدان الابن صعب

لبنى ونس
لبنى ونس

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن كواليس مشاركتها في مسلسل الكتيبة 101، موضحة أنها تحرص على تقمص الشخصيات التي تقدمها في أعمالها الفنية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات لبنى ونس

وقالت لبنى ونس خلال استضافتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الذي يعرض عبر قناة سي بي سي: أنا من الممثلات اللي معرفش أعمل شخصية إلا لما تكون روحي هي، ولحد دلوقتي مخرجتش من الأدوار اللي قدمتها في رمضان.

كما تحدثت عن مشاركتها في مسلسل الكتيبة 101 وكواليس العمل وقالت: من المشاهد اللي لما تجيلي بفرح وبتنطط؛ لأني بحب مشاهد الأم.

لبنى ونس عن دورها في مسلسل الكتيبة 101: إحساس صعب

وذكرت أن دورها بـ«الكتيبة 101» مختلف بسبب إحساس فقدان الابن، موضحة: مهما حاولت أوصل ويعجب الجمهور، مش هوصل واحد على مليار من إحساس فقدان أم لابنها، عمري ما أوصل للحقيقة دي.

وأكملت: عمري ما هوصل لنسبة ترضيني لإني شوفت بعيني، مهما عملت وحاولت أجسد، الله يكون في عونهم ويصبر قلبهم على قد غلاوة ولادهم ويزرع السكينة في قلوبهم.

مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 نجح فى كشف خبايا الجماعات التكفيرية الإرهابية وعناصر تنظيم داعش الذي حاول إعلان الشيخ زويد أول إمارة إسلامية فى مصر بشكل أقرب للأفلام الوثائقية  ليحكي  قصة رجال القوات المسلحة وجهودهم الحاسمة وتحمل مسئولية اختيارهم بالانحياز للشعب.  

مسلسل الكتيبة 101 شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: عمرو يوسف، والفنان آسر ياسين، ويجسد أبطاله شخصيات عدد من أبطال القوات المسلحة المصرية وشهداء الجيش المصري الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن. 

لبنى ونس في مسلسل جعفر العمدة

ومن جانب آخر، كانت قد كشفت لبنى ونس عن كواليس مسلسل جعفر العمدة وقالت: ميزة محمد رمضان هو استقباله للحديث ورغبته في التعلم، وهو متواضع جوا الاستديو والتصوير، ودي أجمل حاجة فيه.

وتابعت: في نجوم تشعر بالخوف عندما يكون أمامها ممثل قوي، لكن محمد رمضان لا يخشى ذلك، لأنه واثق في نفسه، ولما بيشوف ممثل جيد بيكون أول من يُشيد به.

تابع موقع تحيا مصر علي