عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكو: رافض لقب البطولة المطلقة في فيلمي والدوبلير بتاعي عامل نص مشاهد الأكشن

شيكو
شيكو

تحدث الفنان شيكو عن فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، كما تحدث عن كواليس العمل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات شيكو 

وقال شيكو خلال لقائه في برنامج ذا إنسايدر: رافض فكرة البطولة المطلقة في فيلمي ومفيش حاجة اسمها بطولة مطلقة .

شيكو: مفتقد هشام ماجد في فيلم ابن الحاج أحمد

وكشف شيكو عن افتقاده لهشام ماجد، لأنه يعتبر العمل الأول لشيكو بدون هشام، وأوضح: مفقتد هشام من الكتابة والتحضير و60% من اللعبة احنا مش مع بعض اصلا.

وأضاف شيكو: بعت لـ هشام ماجد الفيلم وخدت رأيه فيه وبعتهوله وشافوا، واتناقشنا في حاجات كتير في الفيلم قبل عرضه.

شيكو: الدوبلير عاملي نص مشاهد الفيلم

كما تحدث شيكو عن كواليس العمل وبعض المشاهد الأكشن وقال: عندي دوبلير هو اللي عاملي نص الفيلم ومشهد الأكشن بتاع العربية كان من غير دوبلير ونزلت فعلًا تحت العربية .

تصريحات شيكو

وكان قد كشف شيكو انه لا ينافس الفنان محمد رمضان لأن الفيلم الخاص به مختلف تمامًا موضحًا: طبعا مش بنافس محمد رمضان لأن الفيلم بتاعه مختلف، وفيلم يوم 13 كمان دا فيلم رعب، المنافسة الحقيقية أنا وعلي ربيع.

وأضاف شيكو: أنا أول مرة أعمل حاجة من غير هشام، حتى في التحضير بتاع الفيلم ودي بالنسبالي حاجة غريبة وجديدة عليا، وطبعا مسئولية كبيرة، بس الحمد لله الناس مبسوطة، في حاجات لذيذة أن الناس تشوفنا مع بعض زي اللعبة.

فيلم ابن الحاج أحمد

يعرض فيلم ابن الحاج أحمد ضمن قائمة أفلام عيد الفطر ٢٠٢٣، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يدعى أحمد يعمل بائعًا في محل بقالة، ويقوده القدر إلى التورط في عدة متاعب، بعد أن يجد ذاته في مواجهة إحدى العصابات الخطرة، ويضطره ذلك إلى التعاون مع فتاة تدعى نبيلة لتساعده في تخطي الخطر سويًا.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد المحمدي، وإخراج معتز التوني.

تابع موقع تحيا مصر علي