عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيكول سابا عن صعود طفلة إلى مسرح حفلتها: موتتني وخطفت قلبي

نيكول سابا والطفلة
نيكول سابا والطفلة

حرصت الفنانة اللبنانية نيكول سابا التعليق على صعود طفلة إلى مسرح حفلتها أمس، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نيكول سابا عبر فيسبوك

ونشرت نيكول سابا مقطع فيديو لها رفقة الطفلة على المسرح، وعلقت عليه قائلة: “موتتني وخطفت قلبي الله يحميها ويخليها لأهلها”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

نيكول سابا تهنئ السيدات

وسبق وأن حرصت الفنانة نيكول سابا على توجيه التهنئة لكل امرأة، وذلك ضمن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وقالت:"كل عام وانت اساس المجتمع كل عام وانت قوية ملهمة حكيمة ومعطاءة كل عام وكل نساء الأرض بخير" وجاء ذلك ضمن مجموعة من التهاني التي حرص بعض الفنانات على تداولها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تصريحات نيكول سابا عن تكريمها

وعلى صعيد آخر، حصدت الفنانة نيكول سابا على جائزة أفضل ممثلة في ملتقى التميز والابداع العربي عن شخصية البارون التى جسدتها فى مسلسل "نقل عام" الذى عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي.

وأعربت نيكول سابا عن سعادتها بتكريمها في ملتقى الإبداع التميز العربي في دورته الأولى، وكتبت نيكول عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا آمنت بحلمي حتى حقّقو، أحلى شي بعد هالطريق الطويل هو التقدير والتكريم خاصة أذا من أم لدنيا، مصر بلدي التاني إلى حضنتني من اول يوم هي وناسها الطيبين.

وتابعت: شكرًا ملتقى التميز والإبداع العربي،  على التكريم الغالي على  قلبي وأن شاء الله دايمًا  اقدّم اعمال تنال اعجاب الكلّ وتكون مميز.

نيكول سابا تجرب السجائر في المراهقة

وفي وقت سابق، كشفت نيكول سابا في أحد اللقاءات التلفزيونية عن تجربتها للسجائر: جربت السجاير بسن المراهقة ومحبيتهاش وانزعجت منها مثل كل السن الصغير.. السيجارة بالذات للست في مجالنا دايما كانت بتساعد تاخد راحتك وتكسر الأجواء المشحونة.. وشكلها حلو حتى لو بصورة، لكنها بتضر.

كما تحدثت نيكول سابا عن ابنتها وقالت: بنتي نقطة ضعفي، والفتكر في أنها تسافر في الخارج أو تبعد عني بيشل تفكيري.

تابع موقع تحيا مصر علي