عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تقام، اليوم الأحد، ليفربول ضد توتنهام، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2022/2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

ويلتقي فريق ليفربول و توتنهام في تمام الساعة لسادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وتوتنهام عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان

ويحتل فريق ليفربول يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بعد تحقيق 15 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم، بينما يأتي توتنهام فى المركز الخامس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 11.

تصريحات يورجن كلوب

وقال يورجن كلوب في تصريحات للصحفيين: "أعتقد أننا إذا فزنا بجميع المباريات المتبقية سنتأهل إلى مسابقة أوروبية الموسم المقبل، لكن التأهل لدوري الأبطال ليس بأيدينا". 

 وأضاف يورجن كلوب: "لا أهتم بذلك الآن، من المهم أن نستمر في لعب كرة قدم جيدة وفي نهاية الموسم سنرى عدد النقاط التي حققناها".

فوز ليفربول رفع رصيده إلى 53 نقطة مرتقيا للمركز السادس بفارق 6 نقاط عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث ومانشستر يونايتد الرابع.

وأردف يورجن كلوب: "لا يمكنني رؤية السباق بعد، لأننا لسنا في موقع السباق. لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الفوز بالمباريات".

الفرق الأخرى

وأكمل يورجن كلوب: "إذا أدى ذلك إلى الضغط على الفرق الأخرى، فهذا ليس في أيدينا لأننا لن نلعب ضدهم. توتنام فقط سنلعب ضده وهو ينافس معنا على التأهل للمسابقات الأوروبية". 

تابع موقع تحيا مصر علي