عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عمرو سعد يكشف كواليس مسلسل الأجهر وأسرار عن حياته الشخصية في الحكاية

عمرو سعد _ أرشيفية
عمرو سعد _ أرشيفية

يستضيف برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، الفنان المتألق عمرو سعد الليلة مساء الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وذلك بعد النجاح الذي حققه في مسلسل الأجهر بالموسم الرمضاني المنقضي 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة عمرو سعد في الحكاية.

أبطال مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

قصة مسلسل الأجهر

ومسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني.

من جانبه، فجر عمرو سعد عدة تصريحات قائلًا: سر ثبات شكلي ووزني و الكسل، أنا بسقط وفي أيام بتعدي مني في التفكير، دي أيام مش محسوبة من عمري، وصبا مبارك مترددة وبنت نكتة أسماء أبو اليزيد عندها تركيز أكثر من اللازم في الشغل، ياسمين رئيس قنبلة ضحك وذكاء.”

تصريحات عمرو سعد عن شقيقه

وتابع :“أحمد سعد يطلب مني عدم نصحه، هو ماشي كويس لوحده، ويقول لي “ليه تنصحني كنت نفعت نفسك”

وأضاف :“مصطفى شعبان عنده وسواس، طول الوقت والمعلقة في مية مغلية، وممكن يلبس كمامتين فوق بعض، وابني رامي خد مني الاعتزاز بنفسه، وعلي أخد مني حب التواجد مع الناس، وحبيبة ورثت مني الخجل الاجتماعي.”

واستطرد :” فورمة العضلات كانت الأول لما أعمل دور، دلوقتي بقت جزء من حياتي، لإن الممثل لازم طول الوقت يكون جسمه فايق،

وأردف :” مؤخرًا بدأت أهتم باليوجا والتأمل، وده بيحققلي تسامح مع الناس وتصالح مع الذات،و بتخلص من التوتر بزيارة السوبر ماركت، لإن شكل الفاكهة وألوانها بيعالجني، ممكن أغير شكل شعري لو حبيبة بنتي قالت شكله وحش. “

واستكمل:” لما تاكل قليل تعرف تفكر أفضل وتشتغل بطاقة أعلى،وحضرت العرض الخاص لفيلم “المصير” ببدلة صاحبي ضياء. بدلة ضياء لفت في أفراح وعزا، ومش أنا لوحدي اللي أستلفتها. “

واختتم عمرو سعد حديثه قائلًا :” لا يمكن ألبس على ذوق حد، بلبس حسب دماغي وذوقي بيتغير طول الوقت،و مفيش حاجة مشتركة بيني وبين أحمد سعد غير أبويا وأمي وإخواتي، وهو بيحاول يبقى زيي عشان أنا عظيم وعالمي،و معرفش مين رفضني في لجنة معهد السينما، وكان عندي ثقة عمياء إني نجحت. “

تابع موقع تحيا مصر علي