عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحمة أحمد تكشف كواليس مشاهد الأكشن في فيلم ابن الحاج أحمد

رحمة أحمد
رحمة أحمد

كشفت الفنانة رحمة أحمد كواليس فيلم ابن الحاج أحمد التي تشارك فيه بجانب الفنان شيكو، ويعرض خلال الفترة الحالية في السينمات.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات رحمة أحمد

وقالت رحمة أحمد خلال لقائها في برنامج ذا إنسايدر أن مشاهد الأكشن كانت تستعين بالدوبليره الخاصة بها موضحة: كان في مشهد أكشن كده بتعمله الشخصية، شقلبه كده مش عارفه، معرفتش أعملها عملت بداية الحاجات، وكان عندي كومبارس، وعمرك ما تقول إنه كومبارس عملت المشهد.

وتابعت رحمة : هي نفس الطول ولبست نفس اللبس، وديه نقطة جيدة بالنسبة لي، ومتعاملتش معاها، وهي كانت لطيفة جدًا وعسل جدًا، وحبيتها.

تصريحات رحمة أحمد

وسبق وردت الفنانة رحمة أحمد على الانتقادات و التعليقات السلبية والهجوم الذي تعرضت له خلال شهر رمضان بسبب أدائها في مسلسل الكبير أوي 7، وقالت رحمة أحمد خلال لقائها ببرنامج “et بالعربي”: “كنت مانعة نفسي إني أسمع الأخبار لكن كعادة المصري الأصيل إنه يكون الفضول قاتله.

وتابعت: فبصيت على السوشيال ميديا وما كانش فيه رد فعل قوي حصل وكل حاجة واردة ووارد يحصل حاجة ما كنتش في حساباتك وما عنديش تفسير للي حصل”.

وتحدثت عن سبب أداها المفتعل في المسلسل وقالت: “لو راجعت نفسي في حتة صوتي كان فيها عالي بحس إني دا مكانها، واحدة جوزها بيخونها هتعمل إيه مش فجأة هتقلب رقيقة مش فجأة هتقلب صوتها حنين هي واحدة كرتونية”.

رحمة أحمد: نفسي أشتغل مع دنيا سمير غانم ولو اتعرض عليا الكبير 8 هوافق

وكشفت عن إمكانية تقديم جزء جديد من مسلسل الكبير أوي، فقالت: “أنا بشكر مربوحة من هنا لـ آخر العالم، والناس كلها هتفضل تقولي مربوحة حتى لو عملت 100 دور غيرها، ولو اتعرض عليا الكبير هوافق طبعًا”.

وكما تحدثت رحمة عن علاقاتها بـ دنيا سمير غانم، قالت: “أنا من البييج فانز لـ دنيا سمر غانم وطبعًا أتمنى أشتغل معاها”.

تفاصيل فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم ابن الحاج أحمد يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران

تابع موقع تحيا مصر علي