عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوفي اللي في بطنك بنت مين.. زوج يكشف خيانة زوجته|فيديو

تحيا مصر

واقعة غريبة تعرض لها زوج على يد زوجته، حين اكتشف خيانتها صدفة، بعد حملها في طفلة ليست من نسبه، وقرر رفع قضية إنكار نسب عليها.

زوج يروي مأساة مع زوجته عرفيا

زوج طبيعي متزوج من سيدة وقرر الزواج من أخرى عرفيا، وبالفعل قد كان وتزوج الرجل من سيدة أخرى عرفيا، وبات يذهب إلى زوجته الثانية بين الحين والأخير، وكان الزوج في كل حديث عن زوجته الثانية يذكر بأنها الملاك الذي سيغير حياته إلا أنه بات يقول أنها خسارة حياته الوحيدة، وهي السبب في خسارة اسرته وثقته.

زوج: ضيعت ثقتي وخسرتني عيلتي

وقال الزوج أنه تزوج عرفيا من سيدة أخرى بعد زوجته الأولى، وكان يتردد عليها بين وقت وأخر، حتى حملت السيدة في طفلة رضيعة وقامت بإخفاء الخبر عن زوجها لبضعة شهور، ثم بدأت المعالم تظهر عليها، وسألها الزوج عن ذلك الحمل فاعترفت له بحملها، إلا أنها لم تكن على علم بأنه لا ينجب وأنه مصاب بعيب خلقي لا ينجب بسببه، فقرر تطليقها والخلاص منها.

زوج يصرخ: أنا عندي عيب خلقي مش بخلف

وتابع الزوج أنه عاش مع زوجته الثانية بعدما تزوجها عرفيا وأخفى عنها أنه مصاب بأحد العيوب الخلقية التي تمنعه من الإنجاب، وبعد فترة شعر ببعض الأعراض على زوجته وأخبرته بأنها حامل، فقال لها «اللي في بطنك ده معرفهوش أنا مابخلفش»، وردت الزوجة عليه قائلة «هكتب البنت باسمك».

زوج يكتشف خيانة زوجته بعد حملها

أنجبت الزوجة وقامت بتسجيل الطفلة باسم الزوج، إلا أنه قرر رفع دعوى إنكار نسب قائلا «البنت دي مش من صلبي وأنا مريض بعيب خلقي يمنعني من الإنجاب»، ونظرت المحكمة الدعوى وقررت تأجيلها لحين عرض المتهم على الطب الشرعي وتوقيع الكشف الطبي عليه.

وقال الزوج أمام المحكمة «دي ضيعت ثقتي وحولت حياتي جحيم، وكانت سبب كبير في خسارتي وخسارة عائلتي، ضيعت حياتي، وفاكرة أنها لما تقولي أنا حامل هفرح، وأنا أصلا مش بخلف عشان عندي عيب خلقي».

وتنتظر المحكمة تقرير الطب الشرعي بعد توقيع الكشف الطبي على الزوج وذلك لاستكمال مجريات جلسات القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي