عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"وشي كان بيتسلخ".. سوزان نجم الدين تُصاب بالتهاب في الوجه بسبب مسلسل مربى العز

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن كواليس شخصيتها في مسلسل مربى العز والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، موضحة أنها تعرضت لاتهابات حادة بسبب شخصيتها في المسلسل.

تحيا مصر يرصد لكم تعرض سوزان نجم الدين لالتهابات حادة في وجهها

وقالت سوزان نجم الدين فى لقاء لبرنامج “et بالعربى” إن شخصية جواهر التى قدمتها فى مسلسل ”مربى العز" تسببت لها فى أزمة صحية، حيث تعرض وجهها إلى التهابات حادة بسبب المكياج الذي كانت تستخدمه. 

سوزان نجم الدين: جلدي كان بيتسلخ لما بشد وشي

وأضافت سوزان نجم الدين: كل يوم كنت بشد وشي لأن عندي مراحل لما أزيل اللزق الجلد ينسلخ وتكرر الأمر أكثر من مرة فحدثت التهابات في الوجه وحتى الآن هناك آثار.

وعن مشاركة ابنتها "سارة" في المسلسل قالت سوزان نجم الدين: أحببت تمثيلها لديها إحساس عالي لكن شهادتي فيها مجروحة هي تحتاج أن تعمل على اللهجة هي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ كان عمرها 8 سنوات، لكن إحساسها جميل.

مسلسل مربى العز

مسلسل مربى العز عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وهو من تأليف على الصالح، وإخراج رشا شربتجى، بطولة سوزان نجم الدين، عباس النورى، محمود نصر، أمل عرفة، نادين خورى، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادى صبيح، حسن خليل، وآخرين.

وتدور أحداث مسلسل “مربى العز” حول “جواهر” التي تبث الفتنة بين الثلاث حارات وهي: حارة الورد، وحارة المشرقية، وحارة العسلية، حيث لكل حارة زعيم وستحاول سوزان نجم الدين أن تستعيد ملك والدها بعد أن سجن وتعرضت هي وأشقاؤها للتنمر والنبذ، إذ تحيك خطة مكتملة الأركان من أجل استعادة عز وملك والدها.

آخر أعمال سوزان نجم الدين في مصر

يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين في مصر كان فيلم "تماسيح النيل" والذي كان من بطولة كلًا من: مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، كريم عفيفي، سليمان عيد، بدرية طلبة، هنادي مهنا، ويزو، شريف حسني، سامية الطرابلسي، تأليف لؤي السيد، إنتاج راني مسحال ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي