عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش بكرة.. موعد إجازة عيد العمال 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

موعد إجازة عيد العمال 2023.. حيث أن أول يوم فى شهر مايو 2023 غدا يوافق الإثنين يوافق موعد عيد العمال والاحتفال له، ولكن قرر  مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ترحيل إجازة عيد العمال إلى الخميس بدلا من الإثنين غدا، حيث نص القرار أن الخميس القادم إجازة رسمية بدلاً من الإثنين بمناسبة عيد العمال.

تحيا مصر

موعد إجازة عيد العمال 2023

موعد إجازة عيد العمال 2023 سيكون يوم الخميس بدلا من الإثنين، حيث أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن يكون يوم الخميس الموافق 4 من شهر مايو عام 2023 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، بدلاً من يوم الإثنين الموافق الأول من مايو عام 2023 ميلادية، وذلك بمناسبة عيد العمال.

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال

وجدير بالذكر أنه بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

      
وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التي نحتفل فيها بعيد العمال، الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا لإيمانهم بأن العمل هو الطريق الأوحد لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد؛ كي ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى عمال مصر الأوفياء بالخير والرخاء.

الاحتفال بعيد العمال

وبهذه المناسبة، جدّد رئيس الوزراء العهد لرئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من الجهد والعطاء؛ كي تتمكن مصرنا الحبيبة تحت قيادته من استكمال مسيرة العبور العظيم، سعياً لتحقيق غدٍ أفضل للشعب المصري العظيم، ينعم فيه بحياة كريمة، ومستقبل مشرق يسوده الخير والأمن والسلام.

كما وجه رئيس مجلس الوزراء خالص التهنئة والتقدير لعمال مصر فى مختلف القطاعات، الذين يقدمون نماذج مضيئة فى البذل والعطاء، ويسهمون بجهودهم فى بناء وطنهم ورفعة شأنه.

تابع موقع تحيا مصر علي