عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عاشور يُروج لحفله الثاني في جدة ويكشف مفاجأة للجمهور

تامر عاشور
تامر عاشور

روج الفنان تامر عاشور لحفله الثاني في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نفاذ جميع تذاكر الحفل الأول المقرر له يوم 5 مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم حفل تامر عاشور

وكتب تامر عاشور عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حبايبنا وأهلنا في جدة.. الحفلة الثانية وصلت  يوم 5 مايو سولد اوت ويوم 6  مايو التذاكر النهارده الساعه ٨:٠٠ وفي مفاجأه محضرهلكم.

مفاجأة تامر عاشور لجمهوره في حفل جدة

وتابع: اللي هيحضر الحفلتين هنتصور مع بعض في مكان مُخصص لشركتنا الكبيره العالمية بنش مارك … كل الشكر والتقدير لأبو ناصر اخي وصديقي والداعم دائماً.

تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة حفل إضافي لـ تامر عاشور

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن إقامة حفل إضافي آخر للمطرب تامر عاشور، وذلك بعد نفاد تذاكر حفله الغنائي المقرر إقامته يوم 5 مايو المقبل، فقد بيعت كل تذاكر الحفل بعد طرحها على المواقع الإلكترونية بعشر دقائق فقط.

وكتب تركى آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" منشورًا قال فيه: رهاني في النجم تامر عاشور في محله.. حفلته في جدة سولد أوت خلال 10 دقايق، عشان كدا طلبت من الشركة المنظمة إضافة ليلة ثانية له…يستاهل".

حفل تامر عاشور وأنغام

وفي سياق متصل، يُحيي الفنان تامر عاشور حفلًا غنائيًا آخر في الكويت برفقة الفنانة أنغام وذلك يوم 11 من شهر مايو المقبل في الكويت.

وفي وقت سابق، كشف المطرب تامر عاشور عن المعايير التي يجب توافرها في الأغنية التي سيقدمها، وذلك خلال حواره ببرنامج “أجمد 7” على محطة راديو “نجوم إف إم”، وقال: “أنا بحب أركز في الأغنية ولحنها ومزيكتها وإذا كانت تليق عليا ولا لا، وعندنا جيل جديد من الملحنين والشعراء عندهم كلمات وألحان مختلفة، وأحيانا بيشوفوا رؤية في الأغنية تليق على المطرب أفضل منه”.

وفي الحلقة ذاتها، كشف تامر عاشور عن السبب وراء سيادة الطابع الدرامي على أغانيه، حيث قال: “أنا أكتر حاجة ممكن تأثر فيا لما أبعد عن شخص بحبه، وبتكلم عن البعد عمومًا، ومفيش حد وقت الانكسار بيكون قوي”.

تابع موقع تحيا مصر علي