عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يُحفز لاعبي الزمالك في مران اليوم قبل مواجهة الأهلي في السوبر

تحيا مصر

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة تحفيزية، مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء السوبر أمام الأهلي.

جلسات تحفيزية من أوسوريو للاعبي الزمالك 

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح مجموعة من الأفكار الفنية و الخططية  لتنفيذها خلال مران اليوم، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية التي ظهرت في الفترة الأخيرة.

مصطفى شلبي يواصل تأهيله في مران الزمالك 

واصل مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي.

وأدى "شلبي" مجموعة من التدريبات الفردية على هامش المران ضمن المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.

وشرح المدير الفني للثلاثي كيفية التصرف في بعض المواقف الفنية خلال المباريات، بجانب حرصه على تنفيذ التعليمات بشكل عملي في الملعب.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 

ويستعد الزمالك لمواجهة  الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، والمقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

وتُقام مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويطمح الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف اللقب، الذي خسره أمام الأحمر في أكتوبر الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي