عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل حفلهما الأول في مصر.. فرقة The Backstreet Boys تزور الأهرامات

 فرقة Backstreet
فرقة Backstreet Boys

حرصت فرقة The Backstreet Boys، بالقيام بجولة لاستكشاف المعالم السياحية في مصر، وذلك أثناء تواجدهم في القاهرة للحفل المقرر له غدًا.

تحيا مصر يرصد لكم زيارة فرقة The Backstreet Boys لـ أهرامات الجيزة

وبدأت فرقة The Backstreet Boys جولة السياحية في مصر بزيارة الأهرامات في الجيزة، وحرصوا على إلتقاط بعض الصور التذكارية في منطقة الأهرامات.

تفاصيل حفل The Backstreet Boys في التجمع الخامس

ومن المقرر أن يقام الحفل غدًا 1 مايو، وذلك في منطقة التجمع الخامس، بزد إيست (أورا)، ويعتبر هذا الحفل الأول لهما في مصر، بمشاركة مشروع أورا ديفلوبرز إيجيبت البارز على الجانب الشرقي من القاهرة.

يعد الحدث جزءًا من «أورا ديفلوبرز إيجيبت» وتهدف «تكتس مارشيه» إلى تقديم عروض تساعد في تعزيز مكانة مصر كمركز ترفيهي بارز في المنطقة.

فرقة The Backstreet Boys تزور الأهرامات

أسعار تذاكر حفل Backstreet Boys 

كما طرح موقع تيكتس مارشيه تذاكر حفل The Backstreet Boys والذي من المقرر أن يقام غدًا وانقسمت تذاكر الحفل إلى 5 فئات.

وجاءت تذاكر الحفل على النحو التالي:

التذكرة العادية: 2000 جنيه.

تذكرة منطقة الجمهور: 3000 جنيه.

تذكرة الدائرة الذهبية: 5500 جنيه.

تذكرة ڤي أي پي ستاندنج: 6000 جنيه.

تذكرة الصالون: 10،000جنيه.

فرقة Backstreet Boys 

باك ستريت بويز هما فرقة بوب موسيقية أمريكية، تأسست في مدينة أورلاندو، فلوريدا سنة 1993. تتكون الفرقة من أي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل.

فرقة The Backstreet Boys تزور الأهرامات

وتمتعت الفرقة بنجاح هائل في النصف الأخير من التسعينيات وبداية الألفينات، وحازت 12 من أغانيها على المرتبة الأولى في الولايات المتّحدةَ ولمدة تفوق 40 أسبوعا، وفي المملكة المتحدة حصلت 16 من أغانيهم على المركز الأول في سباق ترتيب الأغاني.

وحازت فرقة Backstreet Boys على جوائز عديدة من أبرزها جائزة غرامي، وباعت أكثر من 120 مليون نسخة ألبومِ حول العالم، مما جعل الفريق صاحب الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ. 

كما أن ألبوم "Millenium" الذي أطلقته فرقة Backstreet Boys  سنة 1999 هو حامل لقب ثاني ألبومات البوب الأكثر مبيعا عبر التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي