عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يُروج لفيلم رهبة بهذه الطريقة

فيلم رهبة
فيلم رهبة

روج الفنان أحمد الفيشاوي لفيلمه الجديد رهبة، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج أحمد الفيشاوي لفيلم رهبة

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي صورًا له من كواليس العمل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: سيد رهبه عمل عملية و اشترى العربية ..24 مايو بجميع دور العرض في مصر و الوطن العربي.. جاهزين؟.

برومو فيلم رهبة

وسبق وطرح الفنان أحمد الفيشاوي البرومو الدعائي الأول لفيلمه رهبة، المقرر عرضه يوم 24 مايو بالسينمات، ونشر أحمد الفيشاوي البرومو الدعائي لفيلم رهبة خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: رهبة 24 مايو بجميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي.

أبطال فيلم رهبة

فيلم رهبة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد لطفي ونسرين أمين وثراء جبيل وسماء إبراهيم ومحمود البزاوي ومحمد القس وإسماعيل فرغلي ومصطفي غريب، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق.

قصة فيلم رهبة

وتدور فكرة فيلم رهبة في إطار شعبي حول شخصية شاب يدعى سيد وهى الشخصية التى يقدمها الفنان أحمد الفيشاوي في العمل وهو يعيش في حارة شعبية وكل أهلها يخافون منه.

وفي وقت سابق، كان قد تحدث أحمد الفيشاوي عن تجربة فيلم "ريتسا" وسبب تحمسه له وكيف جسد شخصيته ضمن أحداث العمل، فقال: تحمست للمشاركة في فيلم ريتسا لأنه تجربة مختلفة، ولم تكن لدي أية ملاحظات على سيناريو العمل لأنني احترم وجهة نظر المخرج والمؤلف.

وتابع: إذا لم يعجبني السيناريو أرفضه على الفور، لكن إذا أعجبني ووافقت عليه قد أضيف شيئا ما أو ملحوظة ما، لكن وجهة النظر الخاصة بالمؤلف أو المخرج لا اتدخل فيها، و جسدت شخصية كاتب في فيلم "ريتسا" وهذه الشخصية استلهمتها من مؤلف الفيلم معتز فتيحة، فنحن أصدقاء منذ سنوات عديدة وأعرفه جيدا.

واختتم: تُعرض علي العديد من السيناريوهات، واتمتع برفاهية الاختيار من بينها، لذا اختار ما يعجبني، وأنا اتحمس للمؤلفين الشباب خصوصا الذين يعملون في مهن بعيدة عن الفن، مثل أن يكون طبيبا أو مهندسا أو أي مهنة أخرى، وأقرأ ما يصلني من سيناريوهات لمؤلفين شباب باهتمام شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي