عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كرم عن ناهد نصر الله: صاحبة تاريخ مشرف والشغل معاها فرحة وفخر

هيدي كرم - ناهد نصر
هيدي كرم - ناهد نصر الله

أعربت الفنانة هيدي كرم عن سعادتها البالغة بالتعاون مع مصممة الأزياء ناهد نصر الله في أحد الأفلام، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هيدي كرم عبر إنستجرام

ونشرت هيدي كرم مجموعة صور لها رفقة ناهد نصر الله، وعلقت عليها قائلة: لما تكون داخل تصور فيلم وهتشتغل مع السيدة الجامدة أوي صاحبة التاريخ الكبير المهم المشرف الأستاذة ناهد نصر الله لازم تحس بالفرحة والفخر، قريبًا إن شاء الله.

هيدي كرم: عملت بلوكات لناس كتير.. الناس بقت قليلة الأدب

وسبق وأن تحدثت الفنانة هيدي كرم عن حظرها لعدد كبير من متابعيها الموجودين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وذلك بسبب توجيه إساءات لها بدون سبب يذكر. 

وقالت هيدي كرم في فيديوهات عبر خاصية ستوري بانستجرام: عملت بلوك لمئات والناس بقت قليلة الأدب أوي وفي حقارة في الأخلاقيات.

وتابعت: الناس بتسيب كل معلومات وحاجات عايز تفيد بيها، وتتشتم وتتهزأ وتتهان أنت وبيتك وعيالك وأمك وأبوك وتربيتك، هو ايه اللي حصلنا! لعله اللي احنا رايحينله خير فـ البلوكات على قفا من يشيل.

رسالة هيدي كرم لمتابعيها

ويذكر أن الفنانة هيدي كرم قد وجهت رسالة إلى جمهورها ومتابعيها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "دوام الحال من المحال زي ما في أيام حلوة في أيام وحشة و زي ما الحلو بيعدي الوحش كمان بيع، كلنا بنُختبر وهنُختبر أيام ألم وخسارة وندم في حياتنا ده شئ لا يمكن تجنبه مهما كنت قوي وذكي وناجح".

وأضافت: "استمتع بالأيام الحلوة على قد ما تقدر وكون ممتن وعيش اللحظة والحاضر للأخر لأنها الحاجة الوحيدة اللي تمتلكها فعل".

وفي مرة أخرى، تصدر اسم الفنانة هيدي كرم مؤشرات البحث في جوجل منذ عدة أسابيع بعدما نشرت صورة لها رفقة نجلها نديم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الأول و الوحيد وحبي الأول والأخير، أكبر إنجازاتي.. أعظم نعمة من الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي