عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد الله عن مشهد ضرب ثريا لكارم فتح الله: انتصار للست المصرية

أحمد عبد الله
أحمد عبد الله

تحدث الفنان أحمد عبد الله عن تفاصيل مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال حلوله اليوم ضيف على برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد عبد الله

أحمد عبد الله في جعفر العمدة

وقال أحمد عبد الله: أجمل كومنت بسمعه لما يقولولي أنت مش شكلك خالص اللي أنت عملته دا، يعني مستحيل أحمد عبد الله يعمل كارم فتح الله بالشكل دا.. جعفر العمدة كان حلم بالنسبالنا.

وتابع: الاسكريبت بتاع محمد سامي واحنا بنقراه كنا شايفين الشخصيات بتمشي من كتر جمالها، والمشاهد بتاعت ثريا من أول ما كارم استغلها لغاية ما ضربته جمالهم في تأسيسهم، وانتصار للست المصرية.

أحمد عبد الله ومعاناته مع شخصية كارم فتح الله

وسبق وأن كشف الفنان أحمد عبد الله، صحاب شخصية “كارم فتح الله” في مسلسل جعفر العمدة عن معاناته مع الشخصية الذي قدمها خلال أحداث العمل، مشيرًا إلى أنه كان قد تلقى رسائل تهديد عديدة.

وقال أحمد عبد الله خلال لقائه في برنامج الحياة اليوم: "جاتلي رسايل تهديد بعد مشهد ضربنا لعيلة جعفر لما كان هو في السجن لرد غيبة جعفر، وقالولي احنا جايينلك يا كارم وهنرد غيبة جعفر العمدة".

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل جعفر العمدة  من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي