عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أستراليا.. إلهام شاهين تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

إلهام شاهين
إلهام شاهين

خطفت الفنانة إلهام شاهين أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها أثناء تواجدها في أستراليا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إلهام شاهين عبر فيسبوك

وظهرت إلهام شاهين في الصور على متن يخت في وسط البحر، وحرصت على الظهور بإطلالة كاجوال ناعمة، ونظارة شمسية، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إشادة إلهام شاهين بـ هالة صدقي

وسبق وأن أشادت الفنانة إلهام شاهين بالفنانة هالة صدقي بسبب تنوع أدوراها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، ومسلسل جعفر العمدة.

وكتبت إلهام: هالة صدقي تألق عظيم في رمضان.. دور كوميدي في جعفر العمدة.. بتموتني من الضحك الملكة صفصف.. ودور تراجيدي في مسلسل سره الباتع مليء بالمشاعر الصادقة المؤثرة.. برافو هالة، النضج والخبرة وتجارب الحياة تصقل الفنان.. أسعدتينا في رمضان بفنك الجميل يا جميلة.

رسالة إلهام شاهين لـ والدتها

وعلى صعيد آخر، وجهت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين رسالة مؤثرة لوالدتها بمناسبة حلول عيد الأم اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتبت شاهين: أمي الحنونة التي أفتقدها في كل يوم وليس عيد الأم فقط.. والتي سأظل أتألم لفراقها وأفتقد وجودها لآخر لحظة في عمري.. الله يرحم أمي وأمك وكل الأمهات اللاتي رحلوا عنا.. وكل عيد أم وكل الأمهات أحلى ما في الوجود.

تصريحات إلهام شاهين عن الهجوم على الأعمال الفنية 

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الهجوم الغير مبرر على الأعمال الفنية قبل طرحها والذي انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تعرضت له أيضا في رمضان 2022 بمجرد طرج البوستر الرسمي للعمل.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: الخوف من تأثير الفن لأن تأثيره قوي جدا، فلما بيخافوا من تأثير فنان بيتوقعوا إن العمل ممكن يفضح أفكار خاطئة في المجتمع وهما موافقين على الأخطاء أو مش بيعتبرها أخطاء فبيبقوا قلقانين من الفن وتأثيره فبيهاجم مقدما لأنه لسة مشافش العمل ولا شاف المحتوى ايه.

تابع موقع تحيا مصر علي