عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يونايتد ينتفض ويفوز على أستون فيلا العنيد بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إريك تين هاج فوزًا بشق الأنفس على نظيره الفريق الكروي الاول بنادي أستون فيلا بهدف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".  

فوز مانشستر يونايتد أوقف سلسلة لا هزيمة لـ أستون فيلا امتدت لـ 10 مباريات متتالية، إذ تعرض الفريق للهزيمة للمرة الأخيرة ضد أرسنال يوم 18 فبراير الماضي، سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد في المباراة برونو فيرنانديز.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة الـ 63 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة الـ 54 في المركز السادس.

تشكيل مانشستر يونايتد 

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

في خط الدفاع: ديوجو دالوت - فيكتور ليندلوف - لوك شاو - تيريل مالاسيا

في خط الوسط: برونو فيرنانديز - كريستيان إريكسن - مارسيل سابيتزر - كاسيميرو - جادون سانشو.

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد.

بدأ مانشستر يونايتد بثنائي قلب دفاع مكون من فيكتور لينديلوف ولوك شاو، كاد ماركوس راشفورد أن يتقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة ولكنه أهدر انفرادا بالمرمى، وحرمت العارضة كاسميرو من التسجيل في الدقيقة الـ 28.

وفي الدقيقة الـ 39 تقدم مانشستر يونايتد أخيرا عن طريق برونو فيرنانديز مستغلا تمريرة من ماركوس راشفورد، وفي الشوط الثاني سيطر أستون فيلا على المباراة وحاول إدراك التعادل في أكثر من فرصة لولا تألق مدافعي مانشستر يونايتد، وأنقذ فيكتور لينديلوف أكثر كرات أستون فيلا خطورة برأسه من على خط المرمى.

مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون 

وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت حقق نيو كاسل الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم ستيوارت أرمسترونج لساوثامبتون في الدقيقة الـ 41، وفي الشوط الثاني بدأ نيوكاسل في العودة وتعادل كالوم ويلسون في الدقيقة الـ 54 بعد تمريرة من أليكساندر إزاك.

وفي الدقيقة الـ 79 سجل نيوكاسل الهدف الثاني عن طريق ثيو والكوت بالخطأ في مرمى فريقه، وبعد دقيقتين فقط عاد ويلسون لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني بعد أن مر من حارس المرمى مكارثي.

الفوز رفع رصيد نيوكاسل للنقطة الـ 65 في المركز الثالث ليكون على بعد 9 نقاط من ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، بينما توقف رصيد ساوثامبتون عند النقطة الـ 20 في المركز الأخير ليفترب الفريق من الهبوط بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي