عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كشري: كولر نجح فى فرض سيطرته على الرجاء.. والأهلي المنافس الأول على اللقب

تحيا مصر

قال أحمد كشري نجم النادي الأهلي السابق ، أن المارد الأحمر استحق التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بالفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

تصريحات أحمد كشري 

وقال أحمد كشري فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح بقوة فى فرض سيطرة.

تأهل الأهلي لدور نصف النهائي 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل سلبيًا بالأمس أمام فريق الرجاء المغربي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساءًا بالدار البيضاء، وضرب موعدًا أمام فريق الترجي التونسي، في الدور قبل النهائي من البطولة.

الأهلي تأهل، بعدما فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة، أما الترجي، فتأهل بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق شبيبة القبائل، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن تُقام  مواجهة الذهاب بين الفريقين، أحد يومي 12 أو 13 من مايو المقبل بتونس، بينما يُقام لقاء الإياب بالقاهرة أحد يومي 19 أو 20 من نفس الشهر.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي 

ويُمثل النادي الأهلي، عقدة كبيرة لفريق الترجي، حيث التقى أمامه في 22 مواجهة سابقة، من بينهم 20 مباراة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، و مواجهتين فقط في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وفاز المارد الأحمر، في 10 مواجهات، مقابل 8 تعادلات، بينما لم يفز الفريق التونسي، سوى في 4 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي