عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام قياسية جديدة لمحمد صلاح بعد هدفه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر في تسجيل الهدف الثالث لفريقه أمام فريق توتنهام، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد أنفيلد معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل هدف محمد صلاح أمام توتنهام 

سجل محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول أمام توتنهام في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة للمهاجم كودي جاكبو داخل منطقة الجزاء من المدافع كريستيان روميرو، ليسددها صلاح بكل قوة في منتصف المرمى. 

وبهذا الهدف وصل محمد صلاح إلى 184 هدفًا بشكل عام خلال 300 مواجهة خاضها بقميص نادي الريدز، بالإضافة إلى 74 تمريرة حاسمة، أي ساهم صلاح في 258 هدفًا مع فريق ليفربول في 300 مواجهة. 

وكسر صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد هدفه أمام توتنهام، حيث أصبح محمد صلاح هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج برصيد 135هدفًا، وحطم رقم فاولر وأصبح أكثر لاعب يسجل أهداف بقدمه اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي 106 هدفًا، وتخطى فاولر وأصبح الهداف التاريخي السادس لليفربول (184 هدفًا).

تفاصيل أهداف ليفربول أمام توتنهام 

الدقيقة الثالثة الهدف الأول عن طريق اللاعب كرتس جونز، عرضية قوية من الجبهة اليمنى عن طريق ترينت ارنولد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كورتيس جونز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 6 هدف عن طريق لويس دياز العائد من الإصابة، إختراق عن طريق كودي جاكبو لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر من الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الدقيقة 8 محاولات من لاعبي توتنام هوتسبر لترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدفين المتتاليين للاعبي ليفربول.

الدقيقة 21 إلتزام من لاعبي توتنام هوتسبر بالتمركز الدفاعي في وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

الدقيقة 14 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة للمهاجم كودي جاكبو داخل منطقة الجزاء من المدافع كريستيان روميرو ليتمكن صلاح من التسجيل، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس فريزر فورستر بشكل صحيح. 

تابع موقع تحيا مصر علي