عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري عن مشهد صلح حمادة فتح الله لـ دلال: دموعنا كانت حقيقية لدرجة إن اللي في اللوكيشن سمعوا صوت عياطنا

طارق النهري
طارق النهري

تحدث الفنان طارق النهري، صاحب دور “حمادة فتح الله” في مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، عن كواليس تصويره للعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات طارق النهري عن كواليس جعفر العمدة

طارق النهري يكشف كواليس تصوير جعفر العمدة

وقال طارق النهري خلال حلوله ضيفًا على برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه كلا من الإعلامية منى عبد الغني ومها الصغير وإيمان عز الدين على شاشة قناة CBC: "أكثر المشاهد المقربة ليا هو مشهد الصلح بيني وبين بنتي دلال في المسلسل، لأن وقتها استرجعت الواقع اللي عيشته من فترة مع بنتي ياسمين وافتكرت الخلاف اللي كان بينا من فترة، وإننا بعد فترة كبيرة اتصالحنا والمشهد في الحقيقة كان شبه مشهد صلح دلال مع حمادة فتح الله.

وتابع حديثه: دموعنا كانت حقيقة درجة أن كل اللي في الكواليس سمعوا صوت بكائنا، وده خلى المخرج محمد سامي يزعق فينا ويقول "عايز الكل يسمع صوتكم".

طارق النهري يتحدث عن محمد رمضان وسامي

وسبق وأن تحدث طارق النهري عن محمد رمضان ومحمد سامي خلال كواليس العمل، فقال: محمد رمضان إنسان بمعنى الكلمة وراقي جدا في تعامله كفنان ومخلص للعمل وبيجتهد أنه يوصل لمراحل النجاح من وهو في اللوكيشن، أما محمد سامي عمل جو من الحب على المكان بخفة دمه وهزاره وساعة الجد بيبقى فظيع، في لحظات كان بيشتغل والمحاليل متعلقة في إيده وبيبقى بيموت، وبرضو مصر يشتغل وبيبذل المجهود مضاعف عشان يطلع العمل بهذه النتيجة.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة يشارك في بطولته كلا من النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي