عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا نصري تعلن وفاة والدتها: رح اشتاقلك

مايا نصري
مايا نصري

أعلنت الفنانة مايا نصري وفاة والدتها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايا نصري عبر فيسبوك

ونشرت مايا نصري صورة لوالدتها، وعلقت عليها قائلة: "ماما راحت عالسما.. بحبك يا ماما.. رح اشتاقلك"، وبعدها انهالت عليها تعليقات التعزية والمواساة من جمهورها ومتابعيها.

من هي مايا نصري ؟

مايا نصري هي مغنية لبنانية. ولدت في قرية صغيرة بشمال لبنان. انتقلت مع عائلتها إلى بيروت. وهناك التحقت بالجامعة اللبنانية للفنون الجميلة لتدرس التمثيل وإخراج المسرح والتلفزيون والسينما. شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية في لبنان، عملت لبعض الوقت كعارضة أزياء، وفي عام 1996 عملت كمذيعة في التلفزيون الوطني اللبناني. 

أحبت التحول للغناء، لذا شاركت في عام 1999 في البرنامج التلفزيوني (كأس النجوم) عن فئة الفنانة الراحلة ليلى مراد، وغنت أشهر أغانيها، واستطاعت حصد ثلاثة كؤوس (كأس الفنانة، كأس الجمهور، كأس الكؤوس عن فئة الطرب)، ومن ذلك الوقت تحولت للغناء مع مشاركات متقطعة في مجال التمثيل.

أخر أعمال مايا نصري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا نصري في التمثيل فيلم ريما الذي تم طرحه في السينمات عام 2020، وتدور أحداثه حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها ستكون نقمة أم نعمة على من حولها؟.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم عبد القادر، محمد ثروت، هالة فاخر، مايا نصري، فراس سعيد، إيهاب فهمي، مها نصار، أحمد فتحي، أحمد إمام، علاء مرسي، آية سليم، منى جمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي