عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياضة النواب توصي بسرعة مناقشة مشروع نقل ولاية اراضي الدولة لتوفير ملاعب للشباب

تحيا مصر

أوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، بسرعة البدء في مناقشة مشروع قانون بشأن نقل ولاية واستبدال الأراضي المقام عليها الهيئات والمنشآت الشبابية والرياضية، وذلك للعمل علي توفير اماكن للشباب للمارسة الرياضة عليها.

تحيا مصر

بيع مركز شباب لأرض الملعب بقرية بني شبل مركز الزقازيق

جاء ذلك خلال مناقشة اللجنة  لطلب الإحاطة المقدم من النائب لطفي شحاتة بشأن بيع مركز شباب لأرض الملعب بقرية بني شبل مركز الزقازيق- الشرقية.

وطالب النائب لطفي شحاتة  ببيع مركز شباب لأرض الملعب بقرية بني شبل مركز الزقازيق- الشرقية، كونه في داخل الكتلة السكانية وذلك من خلال لجنة تثمين وشراء بدلا من ارض نفع عام كبير لأرض ملعب قانوني.

الشباب عصبة الامة

وأشار، الي ان هذا المطلب يعد مطلبا للشباب في كل مكان من قرية بنى شبل مركز الزقازيق وهو مطلب مُلح جداً حيث ان الشباب عصبة الامة ومحط اهتمام الدولة بهم.

إدراج إنشاء سور للمركز في الخطة المركزية

وقد أفادت الجهة الإدارية بأنه تم ادراج انشاء سور للمركز في الخطة المركزية 2010-2011 وتم تحويل 50 % من إجمالي الاعتماد بحساب مركز الشباب الا انه لم يتمكن المركز من انشاء السور للتعدي على قطعة الأرض المشار اليها ولا يوجد لها ترخيص مباني لإنشاء سور، حيث ان الأرض مخصصة بقرار محافظ ولم يقم مجلس الإدارة بتقديم لطلب للمحافظة ببيعها او التصرف فيها طبقا لما ورد من مديرية الشباب والرياضة

تابع موقع تحيا مصر علي