عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أول مداخلة هاتفية.. أحمد داش يتهرب من الإجابة عن سؤال بخصوص تتر مسلسل جعفر العمدة

أحمد داش
أحمد داش

رفض الفنان أحمد داش من التعليق على سؤال الإعلامية انجي انور بخصوص طلبه من وضع اسمه بعد الفنان محمد رمضان، على تتر مسلسل جعفر العمدة. 

وقال داش في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة المذاع على قناة etc أنا مش بتكلم في الموضوع ده، وخلينا نحتفل بالنجاح الكبير الذي حققه الفنان احمد فهيم بعد سنوات من المجهود والتعب يذكر أن برنامج مصر الجديدة استضاف مساء اليوم الفنان أحمد فهيم.

أحمد داش يتهرب من الإجابة عن سؤال بخصوص تتر مسلسل جعفر العمدة

وعلقت الفنانة مي كساب عن ترتيب اسم داش في تتر العمل قائلة إن ترتيب الاسماء على التتر له حسابات إنتاجية لا علاقة للممثل بها، وأنه لم يكن هناك خلاف بين أبطال العمل على اسم داش، باستثناء بعض ما ذكر عن طلب الفنانة زينة بوضع اسمها بعد محمد رمضان. وقالت كساب في مداخله هاتفيه لبرنامج مصر جديدة المذاع على etc تقديم الإعلامية انجي انور أن الفنان احمد فهيم موهبة عظيمة جداا واكتشاف الموسم، وأنها تقمصت دورها في جعفر العمدة حتى أنها تتعامل مع احمد داش حتى الآن أنه ابنها.

أحمد فهيم بيحب  الشغل مع ماندوا العدل ومحمد سامي          

أكد الفنان احمد فهيم أن المخرج محمد سامي في مكانة خاصة منفرده عن باقي المخرجين،  له في قلبه مكانه فهو من قدمه ووثق به وعندما اعمل معه أشعر بالسعادة والاطمئنان ، وعن المخرج ماندوا العدل قال فهيم في لقاءه مع الإعلامية انجي انور في برنامجها مصر جديدة المذاع على قناة etc أنه شرف بالعمل مع ماندو لأن لديه عين ثاقبة، وصورة جيدة، ورؤية مختلفة للشخصيات وبيوفر الهدوء للعاملين معه ، واتمنى العمل معاه مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي