عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 مايو.. إحياء حفل غنائي ضخم بمشاركة نخبة من مطربي الوطن العربي

حفل روائع محمد الموجي
حفل روائع محمد الموجي

يستعد عدد كبير من مطربات ومطربي الوطن العربي لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم، تحت عنوان ليلة من روائع الموجي، يوم الخميس الموافق 4 مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل ليلة من روائع الموجي

ويشارك في الحفل الغنائي كلا من: أنغام، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

تعليق أنغام على حفل ليلة صوت مصر

وفي وقت سابق، علقت المطربة المصرية أنغام على حفلها الذي أقيم في الرياض تحت عنوان ليلة صوت مصر، وذلك خلال مؤتمر صحفي بدء على هامش الحفل.

حيث قالت أنغام: ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي.

وتابعت: وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.

رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر للجمهور على دعمها لهم، وذلك خلال حفلها في دولة الإمارات بمدينة دبي على مسرح كوكاكولا أرينا.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل: “مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكوا وصلي وسؤالكم، وإنتوا رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب”.

وكانت قد رحبت بهم في بداية حفلها في دبي، فقالت:  “وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت ومش هغيب عنكم تاني أبدا”.

رسالة وائل جسار لأهالي بورسعيد

وسبق وأن حرص الفنان وائل جسار على توجيه رسالة شكر وتقدير لأهالي بورسعيد بعد حفلته الأخيرة بها، والتي شهدت حضور جماهيري كبير.

ونشر فيديو مجمع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لـ لقطات من الحفل الذي رفع شعار كامل العدد في أحد الفنادق وعلق بصوته قائلًا: "أنا لقيت بـ قلب هالمحافظة محافظة بور سعيد الناس الطيبين والكرام والمحبة، أنا بشكركم من كل قلبي الله يقدرني وأسعد شعب مصر ولبنان وكل الوطن العربي".

تابع موقع تحيا مصر علي