عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يفوز على حرس الحدود ويصعد إلى نصف نهائي كأس الرابطة

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، فوزًا صعبًا على فريق حرس الحدود، بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد 

سجل إبراهيم القاضي هدف فيوتشر الوحيد بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 10 من عمر المباراة. 

بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد حمدى

الدفاع: على الفيل، باسم على، محمود مرعى، طارق طه

الوسط: محمد رضا بوبو، كريم نيدفيد، مهند لاشين، مصطفى البدرى، ناصر ماهر

الهجوم: مروان محسن

بينما جاء تشكيل حرس الحدود كالتالى:

حراسة المرمى: محمد فوزى

الدفاع: مؤمن عوض، أحمد شديد قناوى، إبراهيم القاضى، محمد بن والى

الوسط: محمد أحمد، مصطفى جمال، إيمانويل ديفيد، أحمد قاسم، محمد ممدوح

الهجوم: مصطفى زيكو

وتأهل فريق فيوتشر إلى ربع نهائي كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، بعد الفوز على طلائع الجيش، وخيم التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى نهاية وقتها الأصلي، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل، ليحسم فيوتشر ركلات الترجيح لصالحه بنتيجة 3 ركلة مقابل ركلة لفريق طلائع الجيش.

بينما نجح حرس الحدود فى التأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس الرابطة المصرية على حساب المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 6 / 5، بعدما لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل إلى ربع نهائي البطولة والتي ابتسمت في النهاية للفريق العسكري.

سيراميكا يفوز على البنك الأهلي في كأس الرابطة 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزًا هامًا على فريق البنك الأهلي بركلات الترجيح والتي انتهت (4-3) بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الوقت الأصلي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة.

سجل إسلام جابر الهدف الأول لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد كرة في وسط الملعب أخطأها محمد عنتر لاعب سيراميكا، لتصل لإسلام جابر الذي سدد بشكل رائع في مرمى عامر عامر وسكنت الشباك.

وتعادل محمد إبراهيم في الدقيقة 45 من عمر المباراة لفريق سيراميكا كليوباترا، بعدما وصلت الكرة لمحمد عنتر راوغ بها مدافع البنك الأهلي وأرسلها عرضية سددها محمد إبراهيم على يمين أبو جبل.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 48 قبل انتهاء الشوط الأول، بعد عرضية رائعة وتداخل بين المدافعين وصلت الكرة لصلاح محسن الذي سددها بالكعب بشكل رائع.

وتعادل كريم بامبو لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية من الجبهة اليمنى سددها على يسار عامر عامر وسكنت الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي