عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: هذا ما فعلته للحكم.. وبدأنا المباراة بشكل مثالي

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن مباراة فريقه أمام فريق توتنهام الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات كلوب

وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع إذاعة بي بي سي البريطانية: "أظهرنا بداية رائعة في المباراة.. كان أفضل أداء لنا، انظر كيف لعبنا وكيف ضغطنا وكيف دافعنا".

وأضاف يورجن كلوب: "الشوط الثاني من المباراة كان مختلفًا لأن توتنهام بدأ يؤمن بإمكانية العودة.. فتحنا لهم الباب ودفعناهم إلى ذلك بعض الشيء".

وتابع يورجن: "هناك الكثير من الأشياء التي أحببتها في مباراة توتنهام، وكذلك كان هناك الكثير من الأشياء التي لم تعجبني.. هذه هي الحياة".

وأكمل يورجن كلوب: "إصابتي أثناء الاحتفال بالهدف الرابع؟ لست متأكدًا مما إذا كانت في أوتار الركبة لكن كل شيء على ما يرام.. ولم أقل أي شيء سيء للحكم الرابع، فقط ألقيت عليه نظرة سيئة بما فيه الكفاية".

وأردف يورجن كلوب: "التأهل إلى دوري أبطال أوروبا؟ بالطبع لا يبدو الأمر ممكنًا إذا فاز مانشستر يونايتد ونيوكاسل في كل مبارياتهما، لكن إذا بدأ أحدهما في الخسارة، سنكون قريبين، وعلينا أن نستمر في الفوز".

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: "برايتون لعب واحدة من أفضل مباريات كرة القدم التي رأيتها في حياتي.. يجب القول إن دي زيربي (مدرب برايتون) رائع، إنهم خلفنا ولديهم مباراتين مؤجلتين".

رقم صلاح القياسي الجديد 

وصل محمد صلاح إلى 184 هدفًا بشكل عام خلال 300 مواجهة خاضها بقميص نادي الريدز، بالإضافة إلى 74 تمريرة حاسمة، أي ساهم صلاح في 258 هدفًا مع فريق ليفربول في 300 مواجهة. 

وكسر صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد هدفه أمام توتنهام، حيث أصبح محمد صلاح هداف ليفربول التاريخي في البريميرليج برصيد 135هدفًا، وحطم رقم فاولر وأصبح أكثر لاعب يسجل أهداف بقدمه اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي 106 هدفًا، وتخطى فاولر وأصبح الهداف التاريخي السادس لليفربول (184 هدفًا). 

تشكيل ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في خط الدفاع: أليكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فيرجل فان دايك - روبيرتسون.

في خط الوسط: فابينيو - هارفي إيليوت - كورتس جونز.

في خط الهجوم: محمد صلاح - كودي جاكبو - لويس دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي