عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الاستئناف تجتمع اليوم للنظر في تظلم كهربا ومرتضى منصور

تحيا مصر

قرر المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد اجتماع للجنة اليوم الاثنين، من أجل النظر في التظلم المقدم من قبل النادي الأهلي في إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، كذلك التظلم المقدم من قبل نادي الزمالك بمنع مرتضى منصور بعدم دخول المباريات لمدة شهرين.

لجنة الاستئناف تنظر في تظلم الأهلي ومرتضى منصور 

وأعلن عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف أنه سيكون متواجدًا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم لبحث التظلمات المتواجدة داخل الاتحاد قبل مواجهة السوبر بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، وتُقام المباراة على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويأمل النادي الأهلي، في مواصلة مشوار تألقه تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بالفوز وتحقيق اللقب الثالث هذا الموسم، والثاني على حساب نادي الزمالك، حيث كان قد فاز بأولى ألقابه من بطولة السوبر مع المارد الأحمر، على حساب الفريق الأبيض، خلال المواجهة التي جمعتهما في أكتوبر من العام الماضي.

أما نادي الزمالك، فيطمح رفقة مدربه الجديد خوان كارلوس أوسوريو، في تحقيق اللقب وتصحيح المسار، والعودة من جديد للمنافسة على البطولات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي