عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد عن مسلسل الأجهر: طلع علينا وحيد القرن وكان هيهاجمنا والحجر اللي لبسته كان في أمن عليه

عمرو سعد
عمرو سعد

تحدث الفنان عمرو سعد عن كواليس مسلسله الأجهر والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، كما كشف عن صعوبة التصوير في كينيا

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عمرو سعد

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج الحكاية والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: مسلسل الأجهر قصته قريبة من الحقيقة ومعنى الأجهر يعني نظرته أعلى من الطبيعي.

كشف الفنان عمرو سعد كواليس تصوير مسلسل الأجهر في كينيا وقال: أنا خرجت من المطار في نيروبي حسيت كإني في مسترد، وصورنا على بعد 5 ساعات ونص، وطول ما إحنا ماشيين حمدت ربنا إننا عايشين في مصر، لإن لا توجد كهربا والطريق خطير.

عمرو سعد: طلع علينا وإحنا بنصور وحيد القرن وكان هيهاجمنا

وتابع: دخلنا أوتيل في غابة مفتوحة وكان ممكن في لحظة تطلع عليك حيوانات، واكتشفت إن وحيد القرن منقرضش ومالي كينيا.

واستكمل: ولما مشينا بالعربية طلع لنا وحيد القرن والسواق اضطر يبطل الموتور ويقف بالعربية، لإن وحيد القرن كان مع عائلته وهو بيغير على مراته، وممكن يدمر العربية، ووحيد القرن أسوأ من الأسد، وعندهم حيوان أسرع من الفهد لو جري وراك هيجيبك، وهو أسرع من العربية.

عمرو سعد: الحجر اللي لبسته في الأجهر كان فيه أمن عليه 

كما كشف عمرو سعد أن الأحجار الكريمة التي ظهرت في مسلسل الأجهر أصلية ومن أجود الأنواع، قائلًا: اللؤلؤ في المسلسل كان كله طبيعي ومن أحسن الأنواع في العالم، وده أنا أخذته.

وكشف سعد أن الألماس الذي ارتداه كان حقيقي كما كشف عن سعره وقال: الألماس اللي أنا لابسه دلوقتي في البرنامج حقيقي وفي المسلسل كان حقيقي، وكان عندنا حجر 25 قيراط ثمنه مليون و800 ألف دولار".

وتابع عمرو سعد: الفكرة كانت جريئة، وتوقعنا إن الناس تهاجمنا، لكن الجمهور تقبلها من بطل من النوعية دي، وكان في أمن خاص لحراسة الحجر.

مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي