عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلوه قدام والده.. نيابة أجا تقرر حبس قاتلى الشاب «أحمد الكاشورى» 4 أيام على ذمة التحقيقات

المجني عليه
المجني عليه

قررت نيابة مركز أجا فى محافظة الدقهلية أمس الأحد حبس المتهمين بقتل الشاب أحمد الكاشورى ابن قرية البساتين التابعة لمركز أجا 4 ايام على ذمة التحقيقات بتهمة قتله مع سبق الاصرار والترصد  والذى لقى مصرعه بطلقات نارية على يد شاب وشقيقه وإصابة والده خلال توجهه لزيارة شقيقته أول أيام  عيد الفطر المبارك بقرية شبراويش لتهنئتها بالعيد.

تحيا مصر

وبمواجهة المتهمان اعترفوا بارتكابهم الواقعة أمام النيابة العامة وأدلو  بإعترافات تفصيلية عن الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من أهالى قرية شبراويش التابعة للمركز  بمقتل شخص على يد آخر وشقيقه بطلق ناري وإصابة والده .

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى مكان البلاغ و بالفحص تبين مصرع شاب يدعى " أحمد محمد الكاشوري "في العقد الثاني من عمره إثر إصابته بطلق ناري على يد شقيقان من أبناء القرية بينهم خلافات سابقة كما تبين إصابة والده بجروح قطعية فى القدم .

شهود العيان

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن المجنى عليه ووالده كانو متوجهين لزيارة شقيقته بالقرية إلا أنهم فوجئوا بشقيقان يوجد بينهم خلافات سابقة يتربصون به فور رؤيته قامو بإطلاق الأعيرة النارية عليه مما أدى إلى وفاته متأثرا بإصابته بطلق ناري فى الرأس كما تعدو على والده بأسلحة بيضاء مما أدى إلى إصابته بجروح قطعيه فى القدم .

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة أجا وبتكثيف الجهود واستخدام التقنيات الحديثة تبين  أن المتهمان “الدسوقي ياسر الدسوقي” وشقيقة “فارس” مختبئان لدى عمتهم بإحدى قرى مركز الحامول بكفر الشيخ .

وبتقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية برئاسة النقيب محمود الشرقاوى معاون أول  مباحث مركز شرطة أجا وبالتنسيق مع مباحث مركز شرطة الحامول بكفر الشيخ من ضبطهم. 

وتحرر  عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وارفاقة بالمحضر الاصلى وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أصدرت قرارها السابق بحبسهم اربع ايام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي