عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم حفل روائع الموجي: لينا الشرف إننا نشارك في الأمسية الرائعة دي

مطربي ليلة روائع
مطربي ليلة روائع الموجي

أعربت المطربة أنغام عن سعادته بالمشاركة في حفل ليلة روائع الموجي، الذي تنظمها هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي ال الشيخ ومن المقرر انطلاقها في يوم 4 من شهر مايو المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أنغام على المشاركة في حفل ليلة روائع الموجي

أنغام: سعيد ويشرفني اني اشارك في ليلة روائع الموجي

وقالت أنغام خلال فيديو نشرته الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “سعيدة جدًا ويشرفني إني أشارك في ليلة روائع محمد الموجي، أنا من محبيه ومحبي ألحانه، وهتكون فرصة حلوة نسمع روائعه، شكرًا مدينة الرياض”.

وائل جسار يتوجه بالشكر لهيئة الترفيه

في حين قال وائل جسار: ليا الشرف إني اشارك في هذه الأمسية الرائعة وبشكر هيئة الترفيه السعودية على هذه الفرصة.

وعن مي فاروق فقال: سعيدة بمشاركتي جدا في حفل روائع محمد الموجي، هو ملحن من أعظم المحلنين في الوطن العربي مش بس مصر، وشكرا من قلبي للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا.

شيرين عبد الوهاب: سعيدة إن هشارك في ليلة عملاقة زي دي

وقالت شيرين عبد الوهاب، معربة عن سعادتها بهذا الحفل: سعيدة ومبسوطة إني هشارك في ليلة عملاقة على ألحان اتربيت عليها لـ محمد الموجي وكل الشكر للمملكه العربية السعودية.

أنغام وليلة صوت مصر

وكانت قد تألقت أنغام قبل الموسم الرمضاني بـ حفلها الأخير في السعودية، والذي أتى بعنوان “ليلة صوت مصر”، وأعربت أنغام عن سعادتها بهذه الحفلة، فقالت: ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو، وبشكر هاني فرحات زميل عمري من الطفولة من أكتر الناس القريبين مني في الذوق الفني والموسيقي، وبشكر كل اللي حضروا لأنهم لما اتعرضت عليهم الفكرة لم يترددوا ثواني أنهم يجوا ويشاركوا، وأنا حاليًا بحضر لـ أغاني كتير هيتم طرحها في العيد إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي