عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. فرقة Backstreet Boys تُحيي حفلها الأول في مصر

فرقة Backstreet Boys
فرقة Backstreet Boys

تستعد الفرقة الأمريكية Backstreet Boys، لإحياء حفلًا غنائيًا الليلة، وذلك في القاهرة، ويعتبر هذا الحفل الأول لهما في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل فرقة  Backstreet Boys

ومن المقرر أن يًقام الحفل اليوم في زد إيست (أورا) بالتجمع الخامس، وذلك بمشاركة مشروع أورا ديفلوبرز إيجيبت البارز على الجانب الشرقي من القاهرة.

حفل  Backstreet Boys في مصر

ويأتي الحفل ضمن الجولة المخصصة للترويج عن ألبوم الفرقة، الذى طرح تحت اسم  DNA التاسع، وبدأت الجولة الغنائية للاحتفال بالألبوم منذ عام 2019 في البرتغال.

 ومن المقرر أن تنتهى الجزلة الغنائية لفرقة Backstreet Boys  يوم 20 مايو 2023 الجارى، مع الحفل الذى سيقام في جنوب أفريقيا.

أسعار تذاكر حفل فرقة  Backstreet Boys في القاهرة

كما طرح موقع تيكتس مارشيه تذاكر حفل The Backstreet Boys والذي من المقرر أن يقام اليوم وانقسمت تذاكر الحفل إلى 5 فئات، وجاءت التذكرة العادية بسعر 2000 جنيه، وتذكرة منطقة الجمهوربسعر 3000 جنيه، وتذكرة الدائرة الذهبية بسعر 5500 جنيه، وتذكرة ڤي أي پي ستاندنج بسعر 6000 جنيه، أما تذكرة الصالون جاءت بسعر 10،000جنيه.

فرقة  Backstreet Boys تزور أهرامات الجيزة

وكانت قد حرصت فرقة The Backstreet Boys، بالقيام بجولة لاستكشاف المعالم السياحية في مصر، وذلك أثناء تواجدهم في القاهرة للحفل المقرر له اليوم، وبدأت فرقة The Backstreet Boys جولة السياحية في مصر بزيارة الأهرامات في الجيزة، وحرصوا على إلتقاط بعض الصور التذكارية في منطقة الأهرامات.

فرقة Backstreet Boys 

باك ستريت بويز هما فرقة بوب موسيقية أمريكية، تأسست في مدينة أورلاندو، فلوريدا سنة 1993. تتكون الفرقة من أي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل، وحازت فرقة Backstreet Boys على جوائز عديدة من أبرزها جائزة غرامي، وباعت أكثر من 120 مليون نسخة ألبومِ حول العالم، مما جعل الفريق صاحب الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ.

كما تمتعت الفرقة بنجاح هائل في النصف الأخير من التسعينيات وبداية الألفينات، وحازت 12 من أغانيها على المرتبة الأولى في الولايات المتّحدةَ ولمدة تفوق 40 أسبوعا، وفي المملكة المتحدة حصلت 16 من أغانيهم على المركز الأول في سباق ترتيب الأغاني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي