عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجيء

مصطفى درويش
مصطفى درويش

رحل عن عالمنا منذ دقائق الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجي وذلك بعد ساعات من عرض حلقته في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة قناة mbc مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة مصطفى درويش

وفاة مصطفى درويش

وجاء خبر الوفاة على صفحة شقيقه حيث كتب كاشفا عن تفاصيل العزاء والجنازة: “البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر، العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

أخر أعمال مصطفى دوريش

وكانت أخر أعمال مصطفى درويش مشاركته في مسلسل الأجهر الذي تدور احداثه في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

ويعد مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين.

مصطفى درويش في رمضان 2023

كما تألق مصطفى درويش في مسلسل عملة نادرة إلى جانب كل من النجوم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي.

تابع موقع تحيا مصر علي