عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مابقتش عارف انام.. أخر ما قاله مصطفى درويش قبل وفاته

مصطفى درويش
مصطفى درويش

فجع الوسط الفني في الدقائق القليلة الماضية بـ نبأ وفاة الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ دون الكشف عن تعرضه لأي أزمة مرضية مؤخرا، وكان متفاعل مع الجمهور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بشكل طبيعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخر ما قاله مصطفى درويش قبل وفاته

أخر كلمات مصطفى دوريش

وكانت أخر كلمات مصطفى درويش قبل وفاته قوله: “هو أن بس اللي مبقتش عارف أنام”.

منشور مصطفى درويش

وفاة مصطفى درويش

وجاء نبأ وفاة مصطفى دوريش عبر صفحة شقيقه الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب كاشفًا عن تفاصيل الجنازة والعزاء: ““البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر، العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

مصطفى دوريش في حالة نشاط فني في رمضان 2023

جدير بالذكر، أنه شارك مصطفى درويش في عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العام حيث تألق في مسلسل الأجهر إلى جانب الفنان عمرو سعد ودرة، كما شارك أيضا في مسلسل تلت التلاتة إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق ومي سليم، صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى زاهر، وغيرهم من الفنانين.

كما شارك أيضا مصطفى درويش في مسلسل عملة نادرة بجانب كلا من النجوم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي.

وشارك أيضا في مسلسل كامل العدد إلى جانب الفنانة دينا الشربيني  شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي