عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نشات العمده:عيد العمال مناسبة لتجديد الدعم لعمال مصر والاعتراف بدورهم في التنمية الشاملة

تحيا مصر

هنأ النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنيا، الرئيس السيسي، وعمال مصر بمناسبة الاحتفال بيوم عيد العمال والمقرر الاثنين 1 مايو، قائلا إنه مناسبة وطنية وعمالية ضخمة، يحتفي فيها العالم أجمع بعيد العمال.

تحيا مصر

النائب محمد نشات العمده: عيد العمال في مصر مناسبة وطنية واقتصادية حقيقية

وأوضح نشأت العمده، في تصريح صحفي له اليوم، أن ما تم تقديمه لعمال مصر طوال السنوات الماضية في عهد الرئيس السيسي، غير مسبوق بمعنى الكلمة سواء امتيازات او حقوق أو تشريعات، لافتا إلى أن عيد العمال في مصر مناسبة وطنية واقتصادية حقيقية.

الاحتفال بعيد العمال

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن السنوات الماضية أثبتت الاهتمام بعمال مصر، والتصرف نحوهم كأولوية حقيقية للدولة بتوجيهات الرئيس السيسي، كما أن هناك طفرة حقيقية في الانتاج في مختلف المجالات، موضحا أن الاحتفال بعيد العمال يجسد احترام الدولة المصرية، وتقديرها للعمال وما يقدومونه في مختلف المجالات.

استكمال النهضة الشاملة والارتقاء بالوطن

ووصف عضو البرلمان، عمال مصر، بأنهم أعمدة بناء الجمهورية الجديدة من أجل استكمال النهضة الشاملة والارتقاء بالوطن وبناء مستقبل أفضل، فهم عماد الدولة فى بناء الجمهورية الجديدة، التي يدشنها الرئيس السيسي، وفي كل المشاريع العملاقة والضخمة التي يتم تدشينها.

واختتم النائب محمد نشات العمده، بالتأكيد على أن ملف العمال في مصر يلقى اهتماما بالغا من جانب الدولة، وحصل أصحابه على امتيازات عديدة، سواء من خلال دعم الأجور والعلاوات والمعاشات المستمر وغيرها، فعيد العمال مناسبة لتجديد الدعم لعمال مصر والاعتراف بدورهم الأصيل في التنمية الشاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي