عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور تنعي الفنان مصطفى درويش: مش قادرة أصدق بجد

مصطفى درويش وريهام
مصطفى درويش وريهام عبد الغفور

حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور على نعي الفنان الراحل مصطفى درويش، وذلك بعد وفاته المنية صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز الـ 43 عامًا.

تحيا مصر يرصد لكم نعي ريهام عبد الغفور لـ مصطفى درويش

ونشرت ريهام صورة برفقة مصطفى درويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: يا حبيبي يا مصطفى مش قادرة أصدق بجد.. الله يرحمك ويحسن إليك.

ريهام عبد الغفور فيسبوك

وفاة الفنان مصطفى درويش

وكان قد أعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

ريهام عبد الغفور ومصطفى درويش

وكان قد شاركت ريهام عبد الغفور مصطفى درويش في حكاية ربع قيراط، ضمن مسلسل إلا أنا، وتستعرض حكاية «ربع قيراط» الذي يذاع على قناة DMC تضحيات زوجة وتفريطها في حقوقها، ما يجعل زوجها يجور على حقها ويطردها وأولاده من منزلهما.

آخر أعمال مصطفى درويش

موكان قد شارك مؤخرًا مصطفى درويش في موسم رمضان بمسلسل سره الباتع مع كل من: ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

كما شارك في مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي