عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في أول لقاءات نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، فريق الزمالك، اليوم الاتنين، في أول لقاءات نهائي بطولة كأس مصر، وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، على الصالة الرياضية بـ6 أكتوبر، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك، في ظل أهمية المنافسة على اللقب.

الأهلي في مواجهة الزمالك 

وشهد المران الختامي أمس، جلسة لحمدي الصافي المدير الفني مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية والتكتيكية المزمع تنفيذها خلال المباراة.

وكان سيدات طائرة الأهلي قد توج مؤخرا بلقب بطولة الدوري علي حساب الزمالك بعد ثلاث جولات بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام فريق الترجي، مساء أحد يومي 12 أو 13 من مايو الجاري، بتونس، على أن يُقام لقاء الإياب بالقاهرة، مساء أحد يومي 19 أو 20 من نفس الشهر.

ويأمل النادي الأهلي، في مواصلة مشواره في البطولة. حتى المباراة النهائية، والفوز باللقب لتعويض خسارته به خلال الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي، لكنه سيصطدم بآمال فريق الترجي، المتطلعة للفوز والتأهل للمباراة النهائية.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

تقابل الأهلي والترجي في 22 مباراة إفريقية سابقة، من بينها 20 مواجهة في دوري أبطال إفريقيا ومباراتين فقط في بطولة الكونفدرالية، حسم المارد الأحمر الفوز في 10 مباريات، فيما سجل الترجي الفوز أمام الاهلي في 4 مباريات، وحضر التعادل على 8 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي