عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف عن مصطفى درويش: كان خدوما معطاءً لكل من حوله

خالد يوسف ومصطفى
خالد يوسف ومصطفى درويش

حرص المخرج خالد يوسف على نعي الفنان الراحل مصطفى درويش بكلمات مؤثرة، كاشفًا عن عطائه الفني الكبير حيث شهد خالد يوسف على بدايته من خلال كف القمر وعلى ختام مسيرته من خلال سره الباتع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحاات خالد يوسف عن مصطفى درويش

خالد يوسف عن مصطفى درويش:مفعم بشبابه وطموحه

وقال خالد يوسف عبر حسابه الرسمي التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا لفراقك يامصطفي لمحزونون ولا نقول الا مايرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون صديقي واخي الصغير مصطفى درويش في ذمة الله”.

وتابع حديثه، قائلا: مصطفي المفعم بشبابه وطموحه يذهب فجأة تاركا وراءه سيرة ناصعة البياض وذكري جميلة لدي كل من تعامل معه وموهبة كانت تزداد تألقا من عمل فني لآخر".

خالد يوسف عن مصطفى درويش: كان خدوما ومعطاءً

وتابع حديثه قائلا: “عرفته قبل ان يدخل الوسط الفني  وكان خدوما معطاءا لكل من حوله وخجل ان يفصح لي عن رغبته في التمثيل ولكن احد اصدقائنا المشتركين همس لي مصطفي نفسه يمثل ..وكنت في حينها احضر لفيلم  كف القمر فأسندت اليه  اول دور يقف فيه امام الكاميرا وحينها اكتشفت ان لديه موهبة حقيقية بحاجه الي رعاية وبعدها توقفت عن الاخراج لسنوات وعندما عدت بفيلم كارما قدمته في دور مهم واداه بشكل جعلني اتوقف امام موهبته التي صقلت بالتجربة فقدمته في دور هام في سره الباتع واذهلني بفهمه لابعاد الشخصية واختار لها طريقا ميزها عن بقية الادوار”.

واختتم حديثه، قائلا: “رحمك الله يامصطفي وادخلك فسيح جناته بحجم عطاءك لكل من حولك وحجم تصدقك علي المساكين والفقراء وحجم نبلك الانساني..عزائي لاهله ولاصدقاءه ولمحبيه ولمعجبينه من الجمهور..عسي ان يمن علينا الخالق بالصبر لفراقه”.

مصطفى درويش وخالد يوسف

جدير بالذكر، أن أخر اعمال مصطفى دوريش كانت مع المخرج خالد يوسف من خلال مسلسل سره الباتع الذي شارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد السعدني وأحمد فهمي وهالة صدقي وحنان مطاوع وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي