عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: سوف أدفع بالثلاثي دي بروين وهالاند وألفاريز معًا

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام فولهام والتي انتهت فوز السيتي بثنائية مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها موقع ناديه: "أنا معجب بهالاند للغاية، لقد سدد ركلة الجزاء بالعقلية التي يمتلكها، العقلية القوية".

وأضاف بيب جوارديولا: "هالاند يسجل الأهداف التي تساعدنا للوصول إلى ما نريد الوصول إليه"، وتابع بيب جوارديولا: "أما جوليان ألفاريز فيعطي لنا كل شيء في كل مرة يشارك فيها، تسبب في ركلة الجزاء، وبعدها أحرز هدفا استثنائيا".

وأوضح بيب جوارديولا: "هالاند وألفاريز سلاح مذهل نمتلكه"، وأردف بيب جوارديولا: "ليس فقط بسبب ركلة الجزاء أو الهدف، ولكن بسبب الضغط والحفاظ على الكرة".

وواصل بيب جوارديولا: "ربما أستطيع في المستقبل الدفع بهذا الثنائي وكيفن دي بروين في المباريات سويا، هذا مهم للغاية في المباريات الصعبة".

وسجل هدفي سيتي إرلينج هالاند في الدقيقة 3 من ركلة جزاء وجوليان ألفاريز في الدقيقة 36، بينما سجل كارلوس فينيسيوس هدف فولام الوحيد في الدقيقة 15.

النتيجة رفعت رصيد مانشستر سيتي إلى 76 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة عن أرسنال الذي لعب مباراة أكثر.

ويستعد سيتي لجدول شهر مايو المزدحم، إذ يلعب 8 مباريات، بداية من يوم الأربعاء ضد وست هام يونايتد في الدوري، وأردف بيب جوارديولا: "تركيزي الأكبر الآن هو كيفية الاستشفاء، نحن نلعب كل 3 أيام، وهذا يحدث عندما تلعب في 3 بطولات"، واختتم بيب جوارديولا تصريحاته قائلًا: "الفوز بالمباريات يساعدنا في الاستشفاء بشكل أسرع".

ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي برصيد 76 نقطة.

أرسنال برصيد 75 نقطة.

نيوكاسل يونايتد برصيد 65 نقطة.

ليفربول برصيد 63 نقطة.

ليفربول برصيد 65 نقطة.

توتنهام برصيد 54 نقطة.

أستون فيلا برصيد 54 نقطة.

برايتون برصيد 52 نقطة.

برينتفورد برصيد 50 نقطة.

فولهام برصيد 45 نقطة.

كريستال بالاس برصيد 40 نقطة.

تشيلسي برصيد 39 نقطة.

بورنموث برصيد 39 نقطة.

ولفرهامبتون برصيد 37 نقطة.

وست هام يونايتد برصيد 34 نقطة.

ليدز يونايتد برصيد 30 نقطة.

نوتنجهام فورست برصيد 30 نقطة.

ليستر سيتي برصيد 29 نقطة.

إيفرتون برصيد 28 نقطة.

ساوثهامبتون برصيد 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي