عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن أبو الروس يقرأ الفاتحة على نعش الراحل مصطفى درويش بجنازته

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

توفى في صباح اليوم الاثنين الفنان مصطفى درويش، وذلك عن عمر يناهز الـ 43 عامصا، وذلك بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجأة.

تحيا مصر يرصد لكم جنازة الفنان مصطفى درويش

ووصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل مصطفى درويش، في مسجد الحصري في أكتوبر، وظهر الفنان حسن أبو الروس وهو منهار ويقرأ الفاتحة على نعش صديقه مصطفى درويش.

حسن أبو الروس لـ مصطفى درويش: يعني إيه مش هشوفك تاني

وكان قد حرص أبو الروس على نعي مصطفى درويش، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا مش فاهم يعني إيه مش هشوفك تاني.. أجدع وارجل انسان و صاحب و أخ..عمره متأخر على حد.

وتابع: عمره ما رد طلب حد محتاح كمية الخير اللي كان بيعمله و محدش يعرف عنها حاجة.. الله يرحمك يا شبح العالم هتوحشني اوي.

وفاة مصطفى درويش

وكان قد رحل مصطفى درويش عن عالمنا منذ ساعات بشكل مفاجئ، وجاء نبأ الوفاة على صفحة شقيقه الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كاشفا عن موعد الجنازة التي من المقرر أن تبدأ بعد صلاة العصر والعزاء الذي من المقرر أن يكون بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

نجوم الفن ينعون الراحل مصطفى درويش

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الراحل مصطفى درويش ومنهم الفنانة إسعاد يونس والتي كتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: صدمة شديدة جدًا، اتعرفت عليه في مسلسل كامل العدد وظني انه أبدع في الدور و يمكن احلى دور ختم بيه حياته القصيرة، إنسان خلوق ومرح و جميل.

كما كشف الفنان يوسف عثمان عن آخر موقف جمعه بالفنان مصطفى درويش: لسه شايفه في سحور في رمضان وادلقت قهوة علينا بالغلط قعد يقولي ده خير ده كل واحد فينا هيجيله فيلمين ومسلسل كده.

كما خرص آسر ياسين على نعي مصطفى درويش وكتب أسر ياسين: إنا لله وإنا إليه راچعون..خبر مفزع ومحزن..الله يرحمك يا مصطفي، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد..حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة..أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً..سلام يا غالي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي