عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت تأثير المخدر.. المتهم بقتل شقيقته في الجيزة: سيرتها على كل لسان

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

تباشر جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل فتاة على يد شقيقها خنقا بسبب خلافات بينهما بمنطقة بولاق الدكرور.

شاب يقتل شقيقته في الجيزة

حيث قررت جهات التحقيق في الجيزة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان الفتاة بعد صدور تقرير الصفة التشريحية، وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، أفاد بمصرع فتاة داخل منزلها بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

التحريات: مشادة كلامية وراء مقتل فتاة في الجيزة

بالإنتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن الجيزة، العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها داخل منزلها وبها سحجات في الرقبة، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن شقيقها وراء إرتكاب الواقعة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية، كان المتهم تحت تأثير المخدرات حينها، قام على إثرها المتهم بخنقها.

قاتل شقيقته في الجيزة: سيرتها على كل لسان

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وباشرت جهات التحقيق التحقيقات.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة تحت تأثير المخدر، حيث أكد على نشوب مشادة كلامية بينه وبين شقيقته إتهمها فيها بسوء السلوك بسبب «كلام الجيران» وأنكرت الفتاة فقام بخنقها حتى لقت مصرعها على يده.

تابع موقع تحيا مصر علي