عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الترجي السابق: الأهلي يملك قوة هجومية وعلي نبيل معلول التركيز على قوة الاحمر

تحيا مصر

قال سامي العروسي نجم الترجي الرياضي التونسي السابق أن مباراة الفريق أمام الأهلي فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ، ستكون صعبة على الفريقين.

تصريحات لاعب الترجي التونسي 

وقال العروسي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مباراة الأهلي والترجي التونسي صعبة للغاية ، وكان من الممكن الفريقين ان يكونوا فى المباراة النهائية لولا طريق الفريقين ، ولكن سيظل مواجهة الفريقين دائمًا ما تحمل الكثير.

وأضاف:" الأهلي الفترة الحالية الأمور مستقرة ولديه قوة هجومية كبيرة ولكن الترجي لابد أن يتعامل بشكل جيد مع هذا الأمر ونثق فى الجهاز الفني بقيادة نبيل معلول.

موعد مباراة الأهلي والترجي 

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا قويًا أمام فريق الترجي التونسي، الذي تأهل بعدما أطاح بنظيره شبيبة القبائل، بالفوز بهدف نظيف في مجموع اللقائين.

 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام فريق الترجي، مساء أحد يومي 12 أو 13 من مايو الجاري، بتونس، على أن يُقام لقاء الإياب بالقاهرة، مساء أحد يومي 19 أو 20 من نفس الشهر.

ويأمل النادي الأهلي، في مواصلة مشواره في البطولة. حتى المباراة النهائية، والفوز باللقب لتعويض خسارته به خلال الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي، لكنه سيصطدم بآمال فريق الترجي، المتطلعة للفوز والتأهل للمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي